أخبار عاجلة
برشلونة يتعثر مجدداً بالتعادل مع سوسيداد -
آلاف الطلاب في معتقلات إيران -
البطل يغلق باب المفاجآت أمام شبان سالزبورغ -

ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة مزمز، عبر مجلة نواعم الإخبارية. موعد حفل اعتزال ياسر القحطاني والقناة الناقلة للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.

لمتابعة اخبار السعودية والعالم العربي قم بالبحث بإسم موقعنا في محركات البحث.

أعزائنا المتابعين نرحب بكم في موقعنا الإخباري ، ونتمنى لكم أوقات سعيدة. يُقام غدًا الأحد حفل اعتزال ياسر القحطاني، نجم الهلال والمنتخب السعودي السابق، حيث يُقام على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

وسينطلق حفل اعتزال ياسر القحطاني في تمام السادسة مساءً بتوقيت المملكة بحضور نجوم العالم” الهولندي روبن فان بيرسي، الإيطالي أندريا بيرلو، الإيطالي فرانشيسكو توتي، الكاميروني صامويل إيتو”. وستنقل القناة الرياضية السعودية وقائع حفل اعتزال ياسر القحطاني. وفي وقت سابق، عرض برنامج “في المرمى” تفاصيل حفل اعتزال ياسر القحطاني الذي سيبدأ ببعض الأنشطة الترفيهية خارج ملعب جامعة الملك سعود، بالإضافة لحضور عائلته لحفل الاعتزال، ثم يتم عرض أغنية تتحدث عن تاريخ اللاعب. ومن المنتظر كذلك أن يشهد حفل اعتزال ياسر القحطاني قيام نجم الهلال السابق بتكريم العديد من الشخصيات التي أثرت في حياته الرياضية.

وسيدخل فريق أصدقاء ياسر القحطاني والهلال أرضية ملعب الجامعة، من أجل خوض مباراة حفل اعتزال ياسر القحطاني، حيث سيشارك في فريق ياسر القحطاني كل من ”الهولندي فان بيرسي، الكاميروني صامويل إيتو، الإيطالي فرانشيسكو توتي، الإيطالي أندريا بيرلو”. وسيخوض نجم الهلال السابق الشوط الأول من مباراة حفل اعتزال ياسر القحطاني مع فريقه المكون من أصدقائه، ثم يلعب المباراة في الشوط الثاني بقميص نادي الهلال يُنهي مسيرته كلاعب هلالي وبقميص الأزرق بطل آسيا. وحرص النجوم روبن فان بيرسي وصامويل إيتو أندريا بيرلو، على توجيه رسائل خاصة لنجم الهلال السابق، وذلك قبل ساعات من حفل اعتزال ياسر القحطاني الذي يُقام غدًا الأحد. وكتب فان بيرسي تغريدة للقحطاني عبر حسابه في تويتر قائلًا: إذا كان قميصك هو رقم 20، أنت تعلم أنني أفضل لاعب ارتدى رقم 20. وكان القحطاني أعلن أن روبن فان بيرسي سيرتدي القميص رقم 32 في لقاء اعتزاله. أما الإيطالي أندريا بيرلو فقال للقحطاني: فقط أعطني الكرة، وأنا دائمًا جاهز لأي مباراة. وفي السياق ذاته قال إيتو: أنا أتطلع للمباراة وجاهز لها بالطبع.

للمزيد من الأخبار لا تنسى متابعتنا بشكل دائم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة مزمز، عبر مجلة نواعم الإخبارية. الجهني: حالة جوية خفيفة تبدأ الأحد حتى الاثنين للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.
التالى ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة تواصل، عبر مجلة نواعم الإخبارية. تأشيرة جديدة للعمالة المنزلية القادمة من إندونيسيا للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.