أخبار عاجلة
#رئاسة_مجلس_الوزراء #اللجنة_الاقتصادية -
حرية الإعلام في لبنان في مرمى النظام الحاكم -

ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة صدى، عبر مجلة نواعم الإخبارية. كلوب: فان ديك يستحق الكرة الذهبية أكثر من ميسي للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.

لمتابعة اخبار السعودية والعالم العربي قم بالبحث بإسم موقعنا في محركات البحث.

أعزائنا المتابعين نرحب بكم في موقعنا الإخباري ، ونتمنى لكم أوقات سعيدة. أكد الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن نجم خط دفاعه الهولندي فرجيل فان ديك كان يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي منحت الاثنين للأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السادسة في تاريخه، مبدياً تفهمه لذلك.

وقال كلوب: أرى الأمر مختلفا قليلا ويرى الكثير من الناس أنه مختلف بعض الشيء، لكن هذه ليست مشكلة على الإطلاق، قلت قبل ذلك أكثر من 500 ألف مرة أن ليونيل ميسي على الأرجح هو أفضل لاعب رأيته في حياتي.

وأضاف : ولكن لا يمكنني أن أتذكر موسما أكثر إثارة للإعجاب من أحد المدافعين على الإطلاق بصراحة. لذلك كان من المناسب أن يفوز فيرجل بالجائزة. سمعت أنه كان قريبا جدا.

ويذكر أن ليونيل ميسي فاز بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه بعدما تفوق على فيرجيل فان ديك بحفل أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

للمزيد من الأخبار لا تنسى متابعتنا بشكل دائم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة صدى، عبر مجلة نواعم الإخبارية. محكمة ألمانية تلغي حظرا بتصدير المركبات المدرعة للمملكة للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.
التالى ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة صدى، عبر مجلة نواعم الإخبارية. عبدالله مادو ينقذ النصر قبل مواجهة البكيرية للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.