أخبار عاجلة
الشعلة تحرق الشباب -
خليجي 24 -
إفشال هجومين حوثيين في الحديدة -
ميسي خائب الأمل بسبب ماني -

ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة صدى، عبر مجلة نواعم الإخبارية. عبدالله مادو ينقذ النصر قبل مواجهة البكيرية للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.

لمتابعة اخبار السعودية والعالم العربي قم بالبحث بإسم موقعنا في محركات البحث.

أعزائنا المتابعين نرحب بكم في موقعنا الإخباري ، ونتمنى لكم أوقات سعيدة. عاد اللاعب عبدالله مادو، قلب دفاع نادي النصر، إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول مساء اليوم، وذلك بعد شفاءه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وتأتي عودة اللاعب قبل أيام من مواجهة فريق البكيرية، مساء الجمعة القادم، ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2019-2020.

وكان اللاعب أصيب أثناء اللعب مع منتخب السعودية، خلال فترة التوقف الدولي في منتصف شهر نوفمبر الماضي، الأمر الذي جعل الجهاز الفني للأخضر يستبعده من القائمة النهائية المشاركة في كأس الخليج 24.

للمزيد من الأخبار لا تنسى متابعتنا بشكل دائم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة صدى، عبر مجلة نواعم الإخبارية. ترامب يرفض احتجاجات إيران ويتوعد أردوغان للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.
التالى ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة تواصل، عبر مجلة نواعم الإخبارية. «الحربي»: توقُعات بمنخفضات ثَلجية وأجواء شديدة البُرودة على المملكة للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.