ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة صدى، عبر مجلة نواعم الإخبارية. بالفيديو.. صور الدكتورة خلود على «تاكسي لندن» تفتح النار عليها للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.

لمتابعة اخبار السعودية والعالم العربي قم بالبحث بإسم موقعنا في محركات البحث.

أعزائنا المتابعين نرحب بكم في موقعنا الإخباري ، ونتمنى لكم أوقات سعيدة. نشرت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود فيديو جديد لها عبر “سناب شات ” تسبب في جدل كبير بين متابعيها بعدما أظهر لقطات لصورها على التاكسي في شورع لندن ونيويورك .

وقالت الدكتورة خلود عبر الفيديو : التاكسي اللي عليهم صورتي راح تلقونهم منتشرين انتشار كبير .

وتابعت : يعني ما تدرون الشعور يجنن إن صوري بشوارع لندن ونيويورك الحمد لله وايد الشعور حلو وأذهل مفاجأة عيد ميلادي إن صوري في أرقى المناطق والشوارع، يجننون صوري، أوف نار .

وانتقدها الكثير من المتابعين ظهورها في تباهي واستعلاء وإستعراض ، بينما أشار البعض أنه أسلوب دعائي معروف وأن الكثير من راغبي التوسع في الشهرة يدفعون المال من أجل لصق صورهم ، وأن ما حدث في شوارع لندن لا يتعدى ذلك .

للمزيد من الأخبار لا تنسى متابعتنا بشكل دائم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة تواصل، عبر مجلة نواعم الإخبارية. «تعليم الباحة» تكشف تفاصيل جديدة في قضية المُعلم المسيء للذات الإلهية للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.