ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة مزمز، عبر مجلة نواعم الإخبارية. خاص وحصري.. نبأ هام لجماهير الأهلي! للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.

لمتابعة اخبار السعودية والعالم العربي قم بالبحث بإسم موقعنا في محركات البحث.

أعزائنا المتابعين نرحب بكم في موقعنا الإخباري ، ونتمنى لكم أوقات سعيدة.  

أعربت جماهير النادي الأهلي في الساعات الماضية عن قلقها الشديد من مستقبل اللاعب يوسف البلايلي مع الفريق، وذلك بعد عبارته الغامضة التي قالها في حديثه بعد فوز فريقه الأهلي أمام أبها بثلاثة أهداف لواحد، في اللقاء الذي جمع الطرفين بالجولة الرابعة عشر من دوري المحترفين.

وذكر محترف الأهلي في حديثه: “سنرى ما يحدث في الأيام القادمة”، ما آثار تخوف الكثير من جماهير الأهلي حول إمكانية رحيل اللاعب في سوق الانتقالات الشتوية الحالي.

مصادر موقع “مزمز” أكدت أن اللاعب مستمر مع النادي الأهلي، على الأقل، حتى نهاية الموسم الحالي، ولن يغادر صفوف الفريق في ميركاتو الشتاء الحالي.

وكان الجزائري البلايلي قد انتقل إلى الأهلي الصيف الماضي، ودخل في العديد من الأزمات، حيث تعرض للإيقاف من لجنة الانضباط بعد واقعة بصقه، كما اعترض على مدرب الأهلي كرستيان جروس بشكل غير لائق بسبب استبداله في ديربي جدة أمام الاتحاد.

للمزيد من الأخبار لا تنسى متابعتنا بشكل دائم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة مزمز، عبر مجلة نواعم الإخبارية. بومبيو: بحثت مع ولي العهد انشغالاتنا المشتركة بشأن الاستفزازات الإيرانية للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.
التالى ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة مزمز، عبر مجلة نواعم الإخبارية. بالفيديو: مهربون يلجأون لـ حيلة ماكرة لتهريب فهود إلى المملكة.. والكشف عن مصيرهم للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.