ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة صدى، عبر مجلة نواعم الإخبارية. ضبابية اتفاق التجارة تصعد بالذهب إلى 1550 دولار للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.

لمتابعة اخبار السعودية والعالم العربي قم بالبحث بإسم موقعنا في محركات البحث.

أعزائنا المتابعين نرحب بكم في موقعنا الإخباري ، ونتمنى لكم أوقات سعيدة. ارتفع الذهب اليوم الأربعاء في الوقت الذي سعى فيه المستثمرون لأصول أكثر أمانا في ظل ضبابية بشأن تأثير اتفاق المرحلة واحد التجاري بين الولايات المتحدة والصين بعد أن قال مسؤول أمريكي كبير إن الرسوم المفروضة على سلع صينية ستظل سارية.

وارتفع الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 1550.6 دولار للأوقية . وربحت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.4 في المائة إلى 1551 دولارا.

للمزيد من الأخبار لا تنسى متابعتنا بشكل دائم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة صدى، عبر مجلة نواعم الإخبارية. وفاة نجمة انستجرام في حادث مروع بسبب صورة تذكارية للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.
التالى ننقل لكم أخبار السعودية المنقولة بشكل مباشر من صحيفة تواصل، عبر مجلة نواعم الإخبارية. وفاة إندونيسية على متن الطائرة عقب أدائها مناسك العمرة للمزيد من الأخبار قم بكتابة مجلة نواعم عبر محركات البحث.