أندرسن جلوبال تنطلق في صربيا

أندرسن جلوبال تنطلق في صربيا
أندرسن جلوبال تنطلق في صربيا

سان فرانسيسكو -الأربعاء 6 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أصبح لشركة "أندرسن جلوبال" حاليّاً حضور في صربيا من خلال اتّفاقيّة تعاون مع شركة "جوكسوفيك، ستويانوفيك أند بارتنرز" ("جيه إس بيه") التي تتّخذ من بلغراد مقرّاً لها. ويتولى الفريق المؤلّف من 12 شريكاً تقديم المشورة القانونية لكيانات عامّة وعدد كبير من العملاء المؤسسيّين العالميّين. وتتضمن مجالات الممارسة القانونية للشركة القوانين التجارية وقوانين الشركات،  والضرائب، والطيران، والأسواق الرأسماليّة، والمنافسة، وحلّ النزاعات، والتوظيف، والطاقة، وتكنولوجيا المعلومات، والملكيّة الفكريّة، والتأمين، والدمج والاستحواذ، والعقارات، والمشتريات الحكوميّة.

وقال دراجان بسودوروف، المدير الإداري لمكتب "جيه إس بيه"، في هذا السياق: "إنّنا نفتخر بالمهارة الدائمة والموثوقيّة والرؤى المهنية المتخصّصة التي نقدمها لعملائنا، ونرغب بمواصلة  توفير خبرتنا إلى العملاء ليس على الصعيد المحلّي فحسب، بل على الصعيد العالمي أيضاً." وأضاف: "تتواءم قيمنا وأهدافنا مع قيم وأهداف المؤسّسة العالميّة ’أندرسن جلوبال‘، وإنّنا نتطلّع إلى التعاون مع فريق من المهنيين الذين يتشاركون نفس الرؤية للمستقبل."

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، في معرض تعليقهً: "تشكّل صربيا إضافة مهمّة في المنطقة وعلى صعيد الأعمال في المنطقة الأوروبيّة بصفة عامّة. تتمتّع ’جيه إس بيه‘ بمنصّة واسعة النطاق وهي بمثابة مكمّل لشركات متعاونة أخرى في المنطقة، ما يعزّز نهج التآزر الضروري والحاسم لنجاحنا. بالإضافة إلى ذلك، تملك الشركة روابط وعلاقات ستبقة مع شركات ذائعة الشهرة على الصعيد العالمي. بالتالي، ستساهم علاقاتها الراسخة هذه بإضافة البعد والموارد الإضافيّة إلى استراتيجيّة مجموعة خدماتنا. وتقدّم ’جيه إس بيه‘ أيضاً خدماتها إلى العملاء في مونتينيجرو، مما يساهم بتوسيع حضورنا أكثر في المنطقة."

وتُعتبر "أندرسن جلوبال"  رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانونياً، وتضمّ أخصائيين في مجال الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في عام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 4,500 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 160 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة. 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191105005182/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إزري ترعى مؤتمر جيوبيم 2019
التالى «الإعلام» و«دويتشه فيله» الألمانية توقعان مذكرة تعاون وتبادل خبرات