أخبار عاجلة
إبراهيموفيتش يرحل عن أمريكا بتصريح مثير للجدل! -
كلوب يحسم موقفه من التعاقد مع بديل صلاح -

الأمير تلقى رسالتي تهنئة من علي عبدالعال ودقلو موسى

الأمير تلقى رسالتي تهنئة من علي عبدالعال ودقلو موسى
الأمير تلقى رسالتي تهنئة من علي عبدالعال ودقلو موسى

L1(279).pngتلقى صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، رسالة تهنئة من د. علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب في مصر، أعرب فيها باسمه وباسم أعضاء مجلس النواب في مصر، عن خالص تهانيهم بعودة سموه إلى أرض الوطن العزيز بعد استكمال الفحوصات الطبية التي تكللت بفضل الله تعالى ومنته بالتوفيق والنجاح, سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية.
وقد بعث صاحب السمو، برسالة شكر إلى د. علي عبدالعال، ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه وأعضاء مجلس النواب في مصر من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء, متمنيا سموه للجميع موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق.
كما تلقى سمو الأمير، رسالة تهنئة من الفريق أول محمد دقلو موسى، النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان، أعرب فيها عن خالص تهانيه بعودة سموه إلى أرض الوطن العزيز بعد استكمال الفحوصات الطبية التي تكللت بفضل الله تعالى ومنته بالتوفيق والنجاح, سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية.
وقد بعث صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، برسالة شكر جوابية إلى الفريق أول محمد دقلو موسى، ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما أعرب عنه من تهان وطيب المشاعر وصادق الدعاء, متمنيا سموه له موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد.
من جهة أخرى، استقبل صاحب السمو، بقصر بیان أمس، كلا من محمد العلیم، ومساعد السعیدي، ود. بدر الناشي، وذلك للسلام على سموه.
كما استقبل سموه، كلا من أحمد العبدالله، ود. علي العمیر، ود. مبارك الطشه، وذلك للسلام على سموه.

Joomla Extensions

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أندرسن جلوبال تنطلق في صربيا
التالى «الإعلام» و«دويتشه فيله» الألمانية توقعان مذكرة تعاون وتبادل خبرات