وزير المياه والبيئة يدشن العمل في إدارة خدمات الجمهور بهيئة الموارد المائية

وزير المياه والبيئة يدشن العمل في إدارة خدمات الجمهور بهيئة الموارد المائية
وزير المياه والبيئة يدشن العمل في إدارة خدمات الجمهور بهيئة الموارد المائية
صعدة برس -
دشن وزير المياه والبيئة المهندس نبيل عبدالله الوزير اليوم العمل في إدارة خدمات الجمهور وتلقي الشكاوى في الهيئة العامة للموارد المائية.

وأطلع المهندس الوزير، على الأنشطة والترتيبات التي أعدت لإنشاء الإدارة وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى لمكافحة الفساد وتفعيل الإجراءات العقابية لمنع الرشاوى .

وأكد أن الوزارة لن تتهاون في اتخاذ كافة الإجراءات وفقا للوائح المتعلقة بردع الفساد والمفسدين ومحاربة ظاهرة الرشوة التي تسئ للوظيفة العامة والعمل المؤسسي.

ووجه بتسهيل كافة الإجراءات والمعاملات الخاصة بالمواطنين والبت في الشكاوى المرفوعة أولا بأول.

فيما قدم رئيس الهيئة العامة للموارد المائية هادي علي قريعة لوزير المياه والبيئة شرحا عن التجهيزات والأقسام العاملة ضمن إدارة خدمة الجمهور وتلقي الشكاوى وآلية العمل بما يضمن تسهيل الإجراءات والمعاملات الخاصة بالمواطنين بما في ذلك استقبال وتلقي الشكاوى والبت فيها.

وأشار قريعه إلى أن الهيئة خصصت الرقم 173 لاستقبال شكاوى المواطنين وإشهار الدليل الإرشادي في مدخل الهيئة الذي يتضمن الخدمات التي تقدمها والرسوم المحددة لكل خدمة.

ووجه وزير المياه والبيئة، رئيس الهيئة العامة للموارد المائية تقديم التسهيلات للمواطنين للحصول على مختلف الخدمات المائية التي تقدمها الهيئة.. لافتا إلى أن تحديد الرسوم وإعلانها للجمهور يعد من الجوانب المعززة للشفافية.

حضر التدشين نائب وزير المياه والبيئة حنين الدريب ورؤساء الهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة ووكيل الهيئة العامة للموارد المائية عبدالكريم السفياني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير تكشف ما يدور في عقل فالفيردي قبل مواجهة أتلتيكو مدريد
التالى محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل تطويرها