مؤتمر فوكسرايت يكرّم موقع Magicstay.Com بجائزة اختيار الجمهور من لونش

مؤتمر فوكسرايت يكرّم موقع Magicstay.Com بجائزة اختيار الجمهور من لونش
مؤتمر فوكسرايت يكرّم موقع Magicstay.Com بجائزة اختيار الجمهور من لونش

ميامي-الجمعة 29 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يوم الخميس الموافق في 21 نوفمبر، فاز موقع "ماجيك ستاي" بجائزة اختيار الجمهور من "لونش" خلال مؤتمر "فوكسرايت" الذي أقيم في فورت لودرديل، فلوريدا-  وهو الحدث الرائد في العالم والذي يعرض أحدث الاتجاهات التقنية في مجال السياحة.

وتعدّ هذه الجائزة المرموقة، التي تشكّل تقديراً حقيقياً لقطاع السياحة والتنقلية بأكمله، انعكاساً لاستراتيجية التطوير الخاصة بـ "ماجيك ستاي"، والتي بدأ تنفيذها على مدى العامين الماضيين على نطاق عالمي. وقد رسخت "ماجيك ستاي" مكانتها، من خلال هذه الجائزة، باعتبارها جهة فاعلة رئيسية في مجال السفر لغرض الأعمال والتنقلية على الساحة الدولية.

"ماجيك ستاي"، الفائز بجائزة اختيار الجمهور من "لونش"

تكرّم جائزة اختيار الجمهور من "لونش" الشركات التي مضى على تأسيسها 4 سنوات على الأقل وتوصلت إلى ابتكار يحدث ثورة في قطاع السفر. ويعرض مؤتمر "فوكسرايت"، من خلال هذه الجائزة، أحدث الاتجاهات والابتكارات التقنية في القطاعات الرئيسية لسوق السفر كل عام.

وفي عرضه التقديمي الذي استغرق 10 دقائق، تمكّن وليام لوسيرف، المؤسس المشارك لموقع "ماجيك ستاي" من إبهار أعضاء لجنة التحكيم العشرة من "عمالقة" القطاع. وقد حصل وليام على تسعة أصوات إيجابية مؤيدة أمام نحو 2000 خبير من الخبراء الدوليين الأكثر نفوذاً في قطاع السفر. وتم تقديم الجائزة إلى وليام لوسيرف، المؤسس المشارك (لى اليسار)، وفاليري لينيير، المؤسسة المشاركة والرئيسة التنفيذية (في الوسط) وسلوبودان بتروفيتش، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات (على اليمين).

وقام هؤلاء الخبراء الـبالغ عددهم 2000 خبير فيما بعد باختيار موقع (MagicStay.com) من بين إثني عشر منافساً تم اختيارهم مسبقاً من قبل "فوكسرايت": "أفيرم"، و"إير دي إن إيه"، و"أماديوس"، و"أرايفاليست"، و"كوفر جينيوس"، و"هوتيل رانر"، و"ليفت ترافيل"، و"ميستيفلاي"، و"نيزاسا"، و"سيفت"، و"كيوي"، و"ترافل كومبوسيتور". ومُنحت الجائزة بصورة مشتركة إلى موقعي (MagicStay.com) و"كيوي".

وقد أدلى أعضاء لجنة التحكيم من "عمالقة القطاع" بتعليقات مجاملة للغاية وجاءت كما يلي:

"أنت تقوم بإنشاء قاعدة بيانات توفر قيمة فريدة لم تتمكن أي جهة أخرى من تطويرها".

ويل فيليبسون، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات السابق لدى "سيلفرايل تكنولوجيز"

"تعجبني جداً حقيقة أن محتوى موقعك متوفر ضمن حزمة  أدوات تطوير البرمجيات التفاعلية ’إس بي تي‘".

شاروتا فادنيس، المديرة الأولى لاستراتيجية المنتجات والتحليلات لدى "بي سي دي ترافيل"

"بصفتي مغترب يبحث عن مكان للسكن في بلد أجنبي، فإن أي شيء يمكنك فعله لتبسيط هذه العملية سيكون رائعاً للغاية. إنه إجراء مزعج للغاية تقضي الشركات الكثير من الوقت في التعامل معه، لذا فإن الحل الذي تقدمت به رائع جداً".

فيليب وولف، مدير المجلس التسلسلي ومؤسس شركة "فوكسرايت".

"أعجبني حقاً عرضك التقديمي بشأن واجب العناية اللازمة. بصفتنا شركة كبيرة، أعرف تمام المعرفة بأن هذه المشكلة تشكّل واحداً من أكبر المخاوف التي يتعين علينا مواجهتها عند إيفاد موظفينا إلى الخارج لأداء مهام العمل".

جايل نولز، رئيسة شؤون تطوير الأعمال لدى "ترافل بورت"

استراتيجية تطوير فعالة

عملت منصة www.magicstay.com  ، التي تم إطلاقها عام 2013 في جراس، على تكريس جهودها في السنوات الخمس الأولى من عملها للأبحاث والتطوير.

بعد تركيز في البداية على سوق منظمي المعارض التجارية، تقدم "ماجيك ستاي" منذ عام 2016 للمسافرين من رواد الأعمال، ومنذ بداية هذا العام، المغتربين و / أو الأشخاص بمهام التنقل المهنية، بديلاً آمناً للفنادق المهنية من خلال الاستجابة لتحديات واجب العناية اللازمة، ومتطلبات سلامة المسافرين وحماية البيانات الشخصية، المطلوبة من قبل الشركات الكبيرة.

وضاعفت المنصة المضيفة المخصصة للمحترفين، عند توسيع نطاقها، عرضها منذ بداية العام. وقد أصبحت لديها الآن قائمة تضمّ أكثر من 600 ألف شقة أو فيلا أو شقة فندقية متوفرة في جميع أنحاء العالم (في أكثر من 3000 مدينة و 130 دولة).

وفي عام 2020، تأمل "ماجيك ستاي" في الوصول إلى مليون وحدة استضافة.

الصورة في الصفحة السابقة والصور الأخرى متوفرة عند الطلب

www.magicstay.com

مكتبة وسائط "ماجيك ستاي" (البيانات الصحفية، والشعار، ومعرض الصور، إلخ.)

تابعونا عبر "فيس بوك" و"تويتر" و"لينكد إن"

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191126005486/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تاليس تضطلع بدور نشط في أوبن كيو كي دي، المشروع البحثي الأوروبي...
التالى محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل تطويرها