أخبار عاجلة
برشلونة يتعثر مجدداً بالتعادل مع سوسيداد -
آلاف الطلاب في معتقلات إيران -
البطل يغلق باب المفاجآت أمام شبان سالزبورغ -

مدرب «الأزرق»: مباراة البحرين.. «شبه نهائي»

مدرب «الأزرق»: مباراة البحرين.. «شبه نهائي»
مدرب «الأزرق»: مباراة البحرين.. «شبه نهائي»

اكد مدرب منتخب الكويت الوطني ثامر عناد اليوم الاحد ان مباراة البحرين القادمة "تعتبر شبه نهائي" حيث سيتأهل الفائز فيها للدور النصف النهائي لدورة (كأس الخليج العربي ال24 لكرة القدم) المقامة في قطر.

واضاف عناد خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة منتخب البحرين غدا على (استاد خليفة الدولي) ان الفريق جاهز للقاء آملا العودة لسكة الانتصارات.

واشار في هذا المجال الى ان المنتخب البحريني "يمتلك لاعبين مميزين ومدربا جيدا" مؤكدا انه "تم طي صفحة الخسارة امام عمان وان التركيز ينصب حاليا على مباراة البحرين".

من جانبه اكد اللاعب الكويتي شبيب الخالدي "ان المباراة المقبلة امام المنتخب البحريني تعد نهائيا مبكرا" وان زملاءه اللاعبين عازمون على حصد النقاط الثلاث.

وأعرب الخالدي عن سعادته بتمثيل المنتخب في هذه الدورة وثقته بالفوز في المباراة المقبلة. من جانبه قال مدرب المنتخب البحريني هيليو سوزا خلال المؤتمر ان فريقه سيقدم كل ما لديه للفوز والتأهل للدور النصف النهائي من (خليجي 24).

واوضح سوزا انه سيلعب بالاسلوب الذي اعتاد اللعب به مع لاعبيه والمتمثل بزيادة الضغط على الفريق المنافس واستغلال اخطائه لتسجيل الأهداف. اما لاعب منتخب البحرين سيد محمد جعفر فذكر "ان الفوز امام الكويت هو الخيار الوحيد للتأهل للدور المقبل من (خليجي 24)" مشيرا الى ان زملاءه سيدخلون المباراة برغبة الفوز وتقديم مستوى جيد.

ويلتقي منتخب الكويت نظيره البحريني في آخر جولة من منافسات المجموعة الثانية في محاولة لاقتناص احدى بطاقتي التأهل للدور القادم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكريم عبدالرحيم علي وأعضاء مجلس النواب الأفضل في 2019
التالى ممثل سمو ولي العهد يشيد باستضافة الإمارات الفعاليات الرياضية العالمية