أخبار عاجلة
المصري: بلديات ذكية في 2020 -
معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد -

الحماد :دور الأسرة والمدرسة في تشجيع الأبناء علمياً وفنياً

الحماد :دور الأسرة والمدرسة في تشجيع الأبناء علمياً وفنياً
الحماد :دور الأسرة والمدرسة في تشجيع الأبناء علمياً وفنياً

برعاية وزير التربية عماد موفق العزب
افتتح في السادس والعشرين من الشهر الجاري معرض مديرية المسرح المدرسي والأنشطة الفنية المركزي للفنون الجميلة في خان أسعد باشا بدمشق.
معاون وزير التربية عبد الحكيم الحماد خلال حضوره فعاليات هذا المعرض، وتفقده أجنحة دوائر المسرح المدرسي بمديريات التربية في المحافظات، أعرب عن إعجابه بالقيمة الجمالية والإبداعية لهذه الأعمال، وأكد وجوب تميز أصحابها علمياً كتميزهم في المجال الفني، كما استمع من أبنائنا التلاميذ و الطلاب إلى شرح مفصل حول أعمالهم الفنية، ودور المدرسة والأسرة في تشجيعهم، ودعمهم لإنجاز إبداعاتهم.
وكانت نتائج مسابقة المعرض المركزي الخاص بأعمال التلاميذ والطلاب في مجال الفنون الجميلة، جائزة المركز الأول للطالبة سارة فرح دائرة المسرح المدرسي في مديرية تربية اللاذقية، ونالت جائزة المركز الثاني الطالبة غفران خليل دائرة المسرح المدرسي في مديرية تربية القنيطرة، في حين كانت جائزة المركز الثالث للطالب مجد الزاقوت دائرة المسرح المدرسي في مديرية تربية السويداء.
أما جائزة لجنة التحكيم فكانت للطالبة غزل هنيدي دائرة المسرح المدرسي في مديرية تربية حماة ، وجائزة مديرية المسرح المدرسي والأنشطة الفنية للطالب أنس عاصم وهب دائرة المسرح المدرسي في مديرية تربية السويداء، وجائزة الديكور لجناح دائرة المسرح المدرسي في مديرية تربية دير الزور.
يذكر أن المعرض المذكور اختتمت فعالياته مساء أمس.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 نصائح تجعلك تحقق أقصى استفادة من سماعات AirPods Pro
التالى سيدات أُوَل من أفريقيا.. ممثلات للشعب في بيت الرئيس