أخبار عاجلة
المصري: بلديات ذكية في 2020 -
معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد -

إكسكلوسيف نتوركس تطلق منصة إم إس إس دي: موزع الخدمات الأمنية...

إكسكلوسيف نتوركس تطلق منصة إم إس إس دي: موزع الخدمات الأمنية...
إكسكلوسيف نتوركس تطلق منصة إم إس إس دي: موزع الخدمات الأمنية...

باريس-الجمعة 29 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): كشفت شركة "إكسكلوسيف نتوركس" اليوم النقاب عن ’إم إس إس دي‘، المنصة الخاصة بها لتقديم مجموعة من الخدمات الأمنية المدارة القائمة على القنوات فحسب بصورة كاملة والتي تتمحور حول عروض البائعين الأساسية التي تقدمها "إكسكلوسيف نتوركس" وتتيح للشركاء زيادة القيمة على مدى الحياة لصالح العملاء والاستفادة من فرصة السوق التي تنمو بسرعة أكثر بمرتين من سوق الأمن السيبراني التقليدي. أما الخدمات الأولى، المتوفرة حالياً، فهي مدعومة من مرافق متطورة لمراكز عمليات أمن المعلومات على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وميزة تقديم الخدمات الحائز على شهادة "آيزو"، بالإضافة إلى مهندسين معتمدين بدرجة عالية من الاحترافية – والتي تشكل جميعها البنية التحتية والمهارات اللازمة لتوفير الأمن كخدمة عالمية المستوى من دون الحاجة إلى الشراء من بائع ثان/ أو مزود منافس للخدمات المدارة.

وقال أندي ترافرز، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالميّة والتسويق لدى "إكسكلوسيف نتوركس" في هذا السياق: "مع تطور الأسواق القائمة عبر الإنترنت لأو الفضاء الالكتروني، تشكل منصة ’إم إس إس دي‘ الخطوة المنطقية إلى الأمام، حيث تسهم في توسيع قيمتنا وتستفيد من تركيز قنواتنا لسد فجوة كبيرة في السوق." وأضاف: "تمّ تصميم خدمات ’إم إس إس دي‘ الأولية حاصتنا لتكون سهلة الفهم والاستخدام قدر الإمكان بحيث يتمكن الشركاء من زيادة وعي العملاء بالمنتجات إلى أقصى حد وعلى الفور. كما أن كلّ شيء موجه بشكل خاص نحو منح الشركاء وصولاً خالياً من المخاطر إلى إيرادات الخدمات المدارة، والسماح لهم بأن يكونوا أكثر ارتباطاً بكيفية اعتماد عملائهم للتقنيات السيبرانية على المدى الطويل. وتشجع هذه المبادرة الوصول إلى السوق عبر القنوات وتعزز النمو لشركائنا من البائعين والباعة الوسطاء على حد سواء".

هذا وأطلقت "إكسكلوسيف نتوركس" إثنين من الخدمات الأمنية المدارة الأساسية القائمة على مركز عمليات أمن المعلومات على منصة "إم إس إس دي" خاصتها، والتي تدعم كل منهما تقنيات بائعين متعددين ويمكن توسيمها بامتياز العلامة البيضاء مع الالتزام بالحجم. وتقدم منصة "إم إس إس دي: للمراقبة والتنبيه" إشرافاً من الخبراء على مدار الساعة وطيلة ايام الأسبوع للبنية التحتية الأمنية الأساسية مثل جدران الحماية، مما يسمح للعملاء النهائيين تجنب النفقات التشغيلية في مجال استقدام الموارد الجديدة وتدريبهاحتى عندما تزداد التهديدات شدة وتواتراً. وتعتمد منصة "إم إس إس دي:اللمراقبة والتنبيه + والوقاية والتدابير المضادة" على ذلك لتوفير خدمة أمنية مدارة كاملة تفاعلية واستباقية للبنية التحتية الأمنية من الجيل المقبل. وستتم إضافة خدمات أخرى في عام 2020.

ومن جهته، قال جوليان أنطوان، نائب الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والعمليات لدى "إكسكلوسيف نتوركس": "نرى بأن ارتفاع تكاليف بدء التشغيل ومتطلبات المهارات لبناء منظومة  مركز عمليات أمن المعلومات لموزعي الخدمات الأمنية المدارة تؤدي إلى تقييد ديناميكية القناة وتمنع غالبية الشركاء من تلبية طلبات العملاء للحصول على أشكال جديدة من استهلاك الأمن. وتقوم منصة ’إم إس إس دي‘ بتهيئة الفرص المتكافئة من خلال إزالة الحاجة إلى قيام الشركاء بوضع أعمالهم التجارية التي عانوا بصعوبة لإنشائها وإنجاحها في مواجهة المنافسين. مع تطور عرض ’إم إس إس دي‘ ليشمل خدمات إضافية، سنحتفظ بتركيز فريد للقنوات بنسبة 100 في المائة".

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني: https://www.businesswire.com/news/home/20191127005122/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 نصائح تجعلك تحقق أقصى استفادة من سماعات AirPods Pro
التالى سيدات أُوَل من أفريقيا.. ممثلات للشعب في بيت الرئيس