أخبار عاجلة
المصري: بلديات ذكية في 2020 -
معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد -

في عيلاد ميلاد نجمة البوب.. بريتني سبيرز "راقصة" على عرش الأزمات - فن وثقافة - الوطن

بحياة مليئة بـ"المطبات" ما بين النجاحات والانتكاسات عاشت النجمة العالمية بريتني سبيرز، التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ38، اعتادت أن تحاصرها الصحف وعدسات الباباراتزي، أخبارها "غنيمة" لوسائل الإعلام، التي تلاحقها أينما كانت.

a1d19e024c.jpg

بريتني سبيرز، التي أصبحت "زبونة" لدى المصحات النفسية وعلاج الإدمان نجمة البوب الأمريكية، دفعت الثمن باهظا ضريبة شهرتها العالمية، تعرضت شعبيتها لمهب الريح بسبب الاضطرابات النفسية والعصبية التي ما زالت تواجهها، كانت من أثرياء العالم، وفي الوقت نفسه أكثرهم ألماً، إذ تمتلئ حياتها بالتراجيديا والحزن.

f4f0c196c2.jpg

الالتحاق بعالم الفن

في الشهر الأخير من عام 1981 وُلدت بريتني سبيرز، التي عرفت طريقها إلى الفن مبكرًا وهي لم تتجاوز الثالثة من عمرها، "وأنا طفلة لم أعرف اللعب، لكن أردت أن أشارك في مسابقات البحث عن نجمة"، قالتها سبيرز في تصريحات سابقة لها.

عام 1998، صعدت بريتني سبيرز إلى القمة بسبب أغنيتها Baby One More Time، لتصبح ألبوماتها هى الأكثر مبيعا خصوصا بين المراهقين، بعد تسجيل ألبومها الثاني Oops!... I Did It Again، عام 2000، وفي وسط أوج انتشارها العالمي، كانت تعيش "سبيرز" حياة عاطفية مليئة بالدراما ما بين الحب والزواج والإنجاب والانفصال وخلافات حول حضانة الأبناء؛ لتدخل بعدها نجمة البوب في دوامة الإدمان.

الهبوط من على عرش الفن

e86b87cea9.jpg

أزمات كثيرة بدأت تواجه بريتني سبيرز، وتعرضت لـ"خبطات" أثّرت عليها فنياً وعائلياً، وصلت إلى حد فرض الوصاية عليها من قِبل المحكمة الأميركية، وسيطر عليها والدها تماما، وأدار أعمالها وحفلاتها وكل ما يتعلق بأمروها المادية، الأمر الذي عرضها لضغوط نفسية شديدة، وأصبحت من مرتادي المصحات العلاجية، وفي ذروة أزماتها فاجأت "سبيرز" جمهورها بقيامها بـ"حلاقة" شعررأسها تماما "زيرو"، لتصاب بالصدمة النفسية بعد ما فعلته.

2256bf729f.jpg

#FreeBritney هاشتاج جرى الترويج له عالميا لإنقاذ "سبيرز" من وصاية والدها، خصوصا بعد الصدمة التي تلقتها بوفاة الطبيب المعالج لها قبل إعداده تقريرا بشأن حالتها لرفع الوصاية القضائية عنها.

884aacf691.jpg

شائعات كثيرة طالت نجمة البوب، منها رفض والدها الواصي عليها، زواجها من صديقها، ما عرضها لصدمة نفسية جعلتها تمكث في المصحة نحو 30 يوما.

7dde5585b6.jpg

"غير جاهزة جسديا أو نفسيا للاستمرار في عالم الغناء"، عبارة ترددت مؤخرا حول قدرة بريتني سبيرز على أن تعود مجددا للجلوس على عرش أغنيات البوب مرة أخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحافيات عربيات يكشفن محاولات ثنيهن عن العمل
التالى محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل تطويرها