أخبار عاجلة
الشعلة تحرق الشباب -
خليجي 24 -
إفشال هجومين حوثيين في الحديدة -
ميسي خائب الأمل بسبب ماني -

جدول مباريات الأهلي في شهر ديسمبر 2019 في الدوري المصري...

نقدم مباريات الأهلي خلال شهر ديسمبر 2019، وذلك بعدما كثرت التساؤلات من قبل جماهير القلعة الحمراء حول مواعيد مواجهات المارد الأحمر في الشهر الجاري، خاصة في ظل وجود العديد من البطولات التي ينافس فيها المارد الأحمر النادي الأهلي خلال الموسم الجاري، وعلى رأسها بطولة الدوري المصري وبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا والذي بدأت فيه مباريات الأهلي في الأسبوع الماضي، وخسر الفريق إولى مبارياته بهدف نظيف أمام النجم الساحلي.

خلال هذا التقرير من موقع المصطبة ستكونوا على موعد مع تغطية خاصة عن جدول مباريات الأهلي في شهر ديسمبر الجاري 2019، وهذا بالإضافة إلى حديث حول أخر تطورات إصابات لاعبي النادي الأهلي وموعد عودتهم للملاعب والمشاركة في المباريات من جديد.

مواعيد مباريات الأهلي شهر ديسمبر

سيبدأ شهر ديسمبر الجاري بالنسبة للنادي الأهلي مع مباراة المارد الأحمر أمام نادي بني سويف في بطولة كأس مصر وتحديدًا في الدور ال32 من البطولة، حيث سيلعب الأهلي أمام نادي بني سويف في تمام الساعة الساعة والنصف بتوقيت القاهرة يوم الثلاثاء الموافق 3 ديسمبر الجاري على أرضية ملعب السلام.

وبالنسبة لباقي مواجهات الأهلي في شهر ديسمبر وتحديدًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فقد جاءت على النحو التالي:

  • 6 ديسمبر.. الأهلي X الهلال السوداني (الجولة الثانية من دور المجموعات)، وسوف تقام المباراة على ملعب ستاد السلام في تمام التاسعة مساءً.
  • 27 ديسمبر.. الأهلي X بلاتينوم الزيمبابوي (الجولة الـ3 من دور المجموعات)، وسوف تقام المباراة على ملعب ستاد السلام في تمام التاسعة مساءً.

مباريات الأهلي في بطولة الدوري 2019

العديد من المباريات تنتظر جماهير النادي الأهلي في شهر ديسمبر الجاري، في بطولة الدوري المصري، وعلى رأسها مباراة الجولة السابعة أمام نادي وادي دجلة يوم 11 ديسمبر الجاري على ستاد السلام.

وقد جاءت باقي مباريات الأهلي في بطولة الدوري المصري على النحو التالي:

  • الأهلي X حرس الحدود (الجولة الثامنة من الدوري)، وتقام المباراة يوم 15 ديسمبر الجاري على ستاد القاهرة في تمام السابعة والنصف مساءً.
  • الاسماعيلي X الأهلي (الجولة التاسعة من الدوري)، وسوف تقام المباراة يوم 19 ديسمبر الجاري على ستاد حرس الحدود في تمام السابعة والنصف مساءً.
  • وستكون أخر مباريات الأهلي في بطولة الدوري المصري أمام نادي الاتحاد السكندري يوم 23 ديسمبر الجاري، وذلك على أرضية ستاد القاهرة وتحديدًا عند الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019-2020.

ويذكر إن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في بطولة الدوري المصري خلف نادي المقاولون العرب متصدر بطولة الدوري هذا الموسم، وذلك بعدما نجح الأهلي في حصد 12 نقطة بعدما خاض 4 مباريات في بطولة الدوري هذا الموسم، بفارق نقطة عن المقاولون والذي حصد 13 نقطة ولكنه لعب 6 مباريات في الموسم الحالي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لجنة المناقصات بشبوة تقر مناقصة مشروع استكمال مطار عتق بتكلفة 185 مليون ريال
التالى محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل تطويرها