أخبار عاجلة
#رئاسة_مجلس_الوزراء #اللجنة_الاقتصادية -
حرية الإعلام في لبنان في مرمى النظام الحاكم -

جدول مباريات الزمالك في شهر ديسمبر 2019 في الدوري المصري...

نقدم لكم مباريات الزمالك في شهر ديسمبر 2019، وذلك وسط رغبة جماهير الفارس الأبيض في معرفة مواعيد مباريات فريقهم المفضل خلال شهر ديسمبر الجاري، وهذا على الرغم من النتائج السلبية التي يحققها نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، والتي كان أخرها الخسارة أمام مازيمبي في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدًا مع افتتاح دور المجموعات في البطولة.

وخلال هذا التقرير من موقع المصطبة، سوف نسلط الضوء على مباريات الزمالك خلال شهر ديسمبر الجاري، سواء في بطولة الدوري المصري أو بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019، وكذلك بطولة كأس مصر والتي تنطلق مباريات دور ال32 منها خلال الساعات القليلة القادمة.

مواعيد مباريات الزمالك شهر ديسمبر 2019

تنطلق مباريات الزمالك في شهر ديسمبر الجاري مع مواجهة قوية في بطولة كأس مصر أمام نادي الشرقية بالزقازيق في دور الـ32 من البطولة المحلية وذلك مساء يوم الأربعاء القادم والموافق الرابع من شهر ديسمبر الجاري، وذلك عند الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وبالحديث عن مباريات الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2019 خلال شهر ديسمبر، فقد جاءت على النحو التالي:

  • الزمالك X أول أغسطس الأنجولي (الجولة الـ2 من دور المجموعات)، وسوف تقام تلك المباراة يوم السابع من شهر ديسمبر على أرضية ملعب ستاد السلام في تمام السادسة مساءً بتوفيت القاهرة.
  • زيسكو يونايتد الزامبي X الزمالك (الجولة الـ3 من دور المجموعات)، وسوف تقام المباراة على ملعب ليفي مواناواسا ستاديوم في تمام السادسة مساء يوم 28 ديسمبر الجاري.

مباريات الزمالك في الدوري المصري 2019

العديد من المباريات تنتظر نادي الزمالك خلال الشهر الجاري في بطولة الدوري المصري، حيث سيخوض المارد الأبيض 4 مواجهات في بطولة الدوري الممتاز في شهر ديسمبر.

وقد جاءت مواعيد مباريات الزمالك في بطولة الدوري على النحو التالي:

  • الزمالك X بيراميدز (الجولة السابعة من الدوري)، وسوف تقام المباراة يوم 12 ديسمبر الجاري على ستاد القاهرة في تمام السابعة والنصف مساءً.
  • طلائع الجيش X الزمالك (الجولة الثامنة من الدوري)، وستقام المباراة يوم 16 ديسمبر 2019 على ستاد الجيش بالسويس في تمام السابعة والنصف مساءً.
  • الزمالك X سموحة (الجولة التاسعة من الدوري)، سوف تقام المباراة يوم 20 ديسمبر على ملعب ستاد القاهرة في تمام السابعة والنصف مساءً.
  • الانتاج الحربي X الزمالك (الجولة العاشرة من الدوري)، ومن المتوقع أن تقام المباراة يوم 24 سبتمبر الجاري على ملعب ستاد السلام في تمام السابعة والنصف مساءً.

يذكر إن نادي الزمالك يحتل المركز الرابع في بطولة الدوري المصري هذا الموسم برصيد 10 نقاط، وذلك بعدما خاض الفرق خمس مواجهات في بطولة الدوري هذا العام، وحقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة، ليصبح بفارق 3 نقاط عن نادي المقاولون العربي والذي جمع 13 نقطة حتى الآن، ولكنه لعب مباراة أكثر من نادي الزمالك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مأرب.. مصرع سبعة أشخاص في مواجهات بين قبائل عبيدة ومرتزقة العدوان
التالى آيديميا تقدّم خدمة وحدة التعريف المشترك المدمجة إلى كيه دي دي آي