أخبار عاجلة
#رئاسة_مجلس_الوزراء #اللجنة_الاقتصادية -
حرية الإعلام في لبنان في مرمى النظام الحاكم -

جدول مباريات برشلونة في شهر ديسمبر 2019 في الدوري الإسباني...

نقدم لكم تغطية خاصة عن مباريات برشلونة خلال شهر ديسمبر الجاري 2019، وذلك بعدما كثر التساؤلات من قبل محبي البلوجرانا حول مواعيد أهم المواجهات التي تنتظر رفاق ليونيل ميسي في أخر شهور السنة الحالية، والتي كانت سنة غير سارة لجماهير برشلونة بعدما فقد الفريق لقب دوري أبطال أوروبا بشكل دراماتيكي في ملعب انفيلد بعد ريمونتادا تاريخية حققها ليفربول الذي صعد للمباراة النهائية على حساب برشلونة الذي كان المرشح الأقوى للفوز بالبطولة.

مواعيد مباريات برشلونة شهر ديسمبر

تبدأ مباريات برشلونة في شهر ديسمبر الجاري، مع مباراة برشلونة وريال مايوركا، والتي تقام يوم السابع من شهر ديسمبر الجاري على أرضية ملعب كامب نو في المقاطعة الكتالونية في الجولة الخامسة عشر من بطولة الليجا والتي يحتل برشلونة صدراتها بفارق الأهداف عن منافسه التقليدي ريال مدريد.

وعن باقي مباريات برشلونة في بطولة الدوري الإسباني خلال الشهر الجاري، فقد جاءت على هذا النحو:

  • مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد وستكون يوم 14 ديسمبر الجاري
  • مباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو كرة القدم الإسبانية، والذي سيقام على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة مدريد يوم 18 ديسمبر 2019.
  • مباراة برشلونة والأفيس يوم 21 ديسمبر الجاري، وذلك على أرضية ملعب كامب نو

ويذكر إن مباراة الأفيس ستكون هي أخر مباريات برشلونة في العام الجاري، حيث ستتوقف بطولة الدوري الإسباني خلال فترة أعياد الميلاد في أوروبا، وتعود البطولة بعد ذلك في الأسبوع الأول من شهر يناير.

مواعيد مباريات برشلونة في دوري الأبطال 2019

تقتصر مباريات برشلونة في شهر ديسمبر في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2019-2020 على مباراة واحدة فقط، ولكنها مصيرية بالنسبة للفريق الكتالوني والذي وقع في مجموعة حديدية في التشامبونزليج هذا الموسم.

حيث ستكون تلك المواجهة بين برشلونة وإنتر ميلان على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا في مدينة ميلانو، حيث معقل الفريق صاحب الألوان الزرقاء والسوداء في أخر مباريات دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة برشلونة وإنتر ميلان في دوري الأبطال في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق العاشر من شهر ديسمبر الجاري.

ويذكر إن نادي برشلونة يحتل المركز الأول في ترتيب المجموعة بدوري أبطال أوروبا وذلك برصيد 11 نقطة، وذلك بعدما حقق الفريق الكتالوني الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين، في حين يحتل نادي إنتر ميلان المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ويحتاج إلى الفوز من أجل أن يضمن التأهل إلى الدور التالي، خاصة في ظل إمتلاك بروسيا دورتموند لسبع نقاط كذلك في المركز الثالث في تلك المجموعة.

الجدير بالذكر إن المباراة الأولى بين إنتر ميلان وبرشلونة في ملعب كامب نو، كانت قد شهد تفوق برشلونة على حساب انتر ميلان بهدفين مقابل هدف واحد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إلى الصدارة.. حجازي يغيب عن انتصار قاتل لـ وست بروميتش أمام بريستون
التالى الأردن يعزي باكستان بضحايا الشونة