أخبار عاجلة
أوكيدجة يثير الهلع والخوف في ميتز -

جدول مباريات ريال مدريد خلال شهر ديسمبر في الدوري الإسباني...

نقدم لكم مواعيد مباريات ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني ودوري الأبطال في شهر ديسمبر الجاري، وذلك بعدما عاد ريال مدريد إلى مساره الصحيح بعد البداية المتعثرة هذا الموسم، حيث نجح الفريق في تحقيق سلسلة إنتصارات مميزة مع مدربه زين الدين زيدان، جعلته يضمن الصعود إلى الدور التالي في دوري الأبطال، وكذلك يصعد إلى صدارة الدوري الإسباني رفقة برشلونة.

وخلال هذا التقرير من موقع المصطبة ستكونوا على موعد مع تغطية خاصة ومميزة عن مواعيد مباريات ريال مدريد خلال شهر ديسمبر الجاري 2019، وهذا بالإضافة إلى نقل لتصريحات المدرب زين الدين زيدان حول رأيه في المباريات القادمة للنادي الملكي.

جدول مباريات ريال مدريد في شهر ديسمبر 2019

تنتظر ريال مدريد العديد من المباريات القوية في شهر ديسمبر الجاري، والتي سيكون على رأسها مباراة الكلاسيكو والتي تم تحديدها يوم 18 ديسمبر الجاري في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2019-2020.

وبالحديث عن مواجهات ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني خلال شهر ديسمبر الجاري، فقد جاءت على النحو التالي:

  • البداية ستكون يوم السابع من شهر ديسمبر الجاري، مع مباراة ريال مدريد وإسبانيو في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإسباني
  • وستكون ثاني مواجهات ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني خلال شهر ديسمبر أمام فالنسيا في الجولة السادسة عشر من البطولة على أرضية ملعب الميستايا.
  • ويوم 18 ديسمبر، سوف يستضيف ريال مدريد غريمه التقليدي برشلونة في مواجهة من العيار الثقيل على أرضية ملعبه في سنتياجو برنابيو
  • وأخر مباريات ريال مدريد هذا العام ستكون يوم 22 ديسمبر الجاري أمام إتليتك بلباو في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

يذكر إن ريال مدريد يحتل الآن المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم خلف نادي برشلونة وبفارق الأهداف فقط، وذلك بعد مرور 14 جولة حتى الآن من البطولة، نجح فيها ريال مدريد في حصد 31 نقطة، حيث حقق الفريق 10 إنتصارات وتعرض لهزيمة وحيدة وتعادل في ثلاث مباريات خلال هذا الموسم والذي بدأ بشكل صعب للغاية بالنسبة لجمهور ريال مدريد قبل أن يعود النادي لسكة الإنتصارات مجددًا بعد ذلك.

مباريات ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا

مباراة واحدة فقط تنتظر ريال مدريد خلال شهر ديسمبر الجاري في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، تلك المباراة ستكون أمام كلوب بروج البلجيكي، في أخر مباريات دور المجموعات في دوري الأبطال، ولكنها ستكون مباراة ليس ذات قيمة للنادي الملكي، والذي ضمن صعوده إلى الدور التالي في دوري الأبطال، وذلك بعدما جمع ثمان نقاط جعلته في المركز الثاني خلف نادي باريس سان جيرمان صاحب المركز الأول برصيد 13 نقطة

في حين يأتي نادي كلوب بروج في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط، وفقد كل آماله في أن يلحق بركب المتأهلين إلى الدور التالي من البطولة في نسختها الحالية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدول مباريات برشلونة في شهر ديسمبر 2019 في الدوري الإسباني...
التالى النزاهة تصدر أوامر استقدام لمسؤولين متورطين بقضايا فساد في نينوى والبصرة