أخبار عاجلة
برشلونة يتعثر مجدداً بالتعادل مع سوسيداد -
آلاف الطلاب في معتقلات إيران -
البطل يغلق باب المفاجآت أمام شبان سالزبورغ -

أندرسن جلوبال تُطلق أعمالها في مقدونيا الشماليّة

أندرسن جلوبال تُطلق أعمالها في مقدونيا الشماليّة
أندرسن جلوبال تُطلق أعمالها في مقدونيا الشماليّة

سان فرانسيسكو -الخميس 28 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): وقّعت "أندرسن جلوبال" اتّفاقيّة تعاون مع شركة الخدمات القانونيّة "لو أوفيس بيبيلجوغوسكي"، ما يشكّل انطلاقة "أندرسن جلوبال" في مقدونيا الشماليّة مع استمرار المؤسّسة بتعزيز حضورها في المنطقة.

وتأسّست الشركة عام 1999 على يد المالك والشريك الإداري فالنتين بيبيلجوغوسكي، وتوسّعت عبر انضمام الشريك ألكساندر تراجكوفسكي وأكثر من 15 اختصاصي في القانون. وبفضل حضورها في مقدونيا الشماليّة وجمهوريّة كوسوفو، تُعتبر "لو أوفيس بيبيلجوغوسكي" شركة متعددة التخصّصات للخدمات القانونيّة، وهي متخصّصة في مجال قانون الأعمال، والقانون التجاري، وحقوق الملكيّة الفكريّة، والنزاعات، وقانون الجمارك، وقانون العقود، وقانون التمويل، والقانون الضريبي.

وفي هذا السياق، قال فالنتين: "ساعدنا التزام فريق عملنا بتزويد عملائنا بأفضل الخدمات ضمن فئتها على أن نصبح شركة رائدة في مجالات ممارستنا. وبعد ترسيخ سمعة قويّة لشركتنا على الصعيد الإقليمي، نسعى إلى تحسين عروض خدماتنا. ويقدّم التعاون مع ’أندرسن جلوبال‘ فوائد ومصادر شركة عالميّة إلى عملائنا إلى جانب توسيع مدى وصولنا العابر للحدود".

وصرّح مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن"، قائلاً: "تُعدّ ’لو أوفيس بيبيلجوغوسكي‘ إضافة مهمّة أخرى لتوفير تغطية أكثر شموليّة في المنطقة. ويشاركنا فالنتين وفريق عمله شغف الرعاية والسهولة والاستقلاليّة. وتتشارك كافة شركات الخدمات القانونيّة المتعاونة مع ’أندرسن جلوبال‘ في المنطقة التزامنا بأعلى المعايير على صعيد خدمة العملاء والشفافيّة. ويشكّل تقارب الرؤية أساساً متيناً لعلاقات العمل القويّة وتطوير ممارسة متفوقة في المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 5,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 164 موقع من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20191126005002/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كريستيانو ، أول من يفعلها في التاريخ
التالى مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين