أخبار عاجلة
الشعلة تحرق الشباب -
خليجي 24 -
إفشال هجومين حوثيين في الحديدة -
ميسي خائب الأمل بسبب ماني -

موعد مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري 2019-2020

كشفت لجنة المسابقات بشكل رسمي عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2019-2020، والتي كان مقرر لها الجولة الرابعة من بطولة الدوري هذا العام، ولكن قد تم تأجيل المباراة وقتها بسبب إرتباط نادي الزمالك بخوض مباراة الأزمة الشهيرة أمام نادي جينيراسيون فوت السنغالي في دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وخلال هذا التقرير من موقع المصطبة ستكونوا على موعد مع تغطية خاصة للحديث حول موعد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وكذلك نرصد لكم تصريحات المسؤولين في لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن سبب إختيار هذا الموعد لمباراة القمة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك موسم 2019-2020

حددت لجنة المسابقات يوم 19 فبراير القادم ليكون موعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة في قمة الكرة المصرية، مؤكدة إن هذا الموعد قد يكون قابل للتغير أو التأجيل على حسب الوضع الأمني وقتها، وكذلك على حساب ظروف الفريقين ومشاركاتهم في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وكان بيان لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم والذي صدر في الساعات الأولى من مساء اليوم الأثنين الموافق الثاني من شهر ديسمبر الجاري قد قرر بشكل رسمي أن تقام مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم الأربعاء الموافق 19 نوفمبر القادم وتحديدًا عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويذكر إن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة الاتحاد في هذه الفترة، كان قد قرر يوم 15 أكتوبر الماضي تأجيل مباراة الأهلي والزمالك والتي كان مقرر لها يوم 19 أكتوبر الماضي.

أول رد فعل من قبل القطبين بعد تحديد موعد مباراة القمة

حتى هذه اللحظة لم تصدر أي بيانات رسمية من قبل القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب أو البيت الأبيض برئاسة المستشار مرتضى منصور، للحديث عن موعد مباراة الأهلي والزمالك الجديد والذي تم تحديده من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم خلال الساعات الماضية.

وفي سياق آخر، كشف نادي الزمالك منذ قليل في بيان رسمي له، عن إقالة مدربه الصربي ميتشو، ليرحل الأخير عن صفوف نادي الزمالك بشكل نهائي ورسمي بعد أربع أشهر فقط من قرار تعيينه مدربًا للنادي الأبيض، نجح خلاله في قيادة الزمالك لتحقيق لقب بطولة كأس مصر على حساب نادي بيراميدز في المباراة النهائية، كما قاد ميتشو نادي الزمالك للوصول إلى دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ستيرلنج آند ويلسون سولار تفوز بلقب ’أفضل شركة للعام في مجال...
التالى محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل تطويرها