أخبار عاجلة
الشعلة تحرق الشباب -
خليجي 24 -
إفشال هجومين حوثيين في الحديدة -
ميسي خائب الأمل بسبب ماني -

مدرب المنتخب اليمني: مواجهة قطر ستكون صعبة ونسعى لتحقيق الفوز

مدرب المنتخب اليمني: مواجهة قطر ستكون صعبة ونسعى لتحقيق الفوز
مدرب المنتخب اليمني: مواجهة قطر ستكون صعبة ونسعى لتحقيق الفوز

كتب : حضارم نت ـ متابعات 29/11/2019 06:40:04

تصوير الزميل يوسف باسنبل

أكد سامي النعاش مدرب المنتخب اليمني الأول لكرة القدم أن مواجهة قطر اليوم الجمعة في الجولة الثانية من بطولة "خليجي 24" ستكون مهمة جدا بالنسبة للمنتخبين، بعد تعرض كل منهما للخسارة في بداية المشوار.

 

وقال مدرب اليمن في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل انطلاق المواجهة.. "نطمح في تحقيق نتيجة إيجابية ونعرف صعوبتها، وأهميتها في نفس الوقت، ونعرف قوة المنافس كبطل لآسيا ومنظم للبطولة يلعب على أرضه وأمام جماهيره".

 

وأعرب عن أمله أن يكون المنتخب اليمني في أفضل صورة كما تمنى أن يكون المدافعون أكثر تركيزا ويبادرون بالهجوم دون ارتكاب أي أخطاء دفاعية.. وقال "منذ بطولة غرب آسيا والمستوى يتفاوت من مرحلة لأخرى، الحضور البدني والذهني على حد سواء هو ما يقود أي فريق لتقديم أفضل صورة، نأمل أن نقدم مستوى جيدا أمام قطر".

 

وعن التوقعات التي تشير لخسارة اليمن، أوضح المدرب أن هذا الأمر يحدث في أي بطولة نشارك فيها، ولكننا نعرف أهمية البطولة وجهزنا لها من خلال المباريات الرسمية التي لعبناها من قبل.. عملية الفوز من عدمها تخضع للحالة الذهنية التي سنكون عليها في الملعب.

 

وشدد مدرب اليمن على أن منتخب قطر قوي ومميز، والمباراة ستكون صعبة، البطولة لم تنته وأمامنا مباراة مع العراق بعد قطر، وعلينا أن نلعب في المباراتين للفوز وحظوظنا مازالت قائمة.

وطالب المدرب من الإعلام اليمني أن يقف مع المنتخب ولا يبحث فقط عن السلبيات، حيث استحضر النتائج اللافتة التي حققها في بطولة غرب آسيا وفي التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وأمم آسيا 2023.

 

وعلى الجانب الآخر، أوضح لاعب وسط المنتخب اليمني عبدالواسع المطري أن فريقه يتطلع لتقديم صورة أفضل في مواجهة قطر.. قائلا لقد طوينا صفحة الإمارات وبدأنا التفكير في مباراة قطر، وسنحاول إسعاد الشعب اليمني المتعطش للفرحة ونأمل أن نكون على قدر عال من المسؤولية.

وقال اللاعب إن توقف النشاط الرياضي لأكثر من خمس سنوات في اليمن أثر بشكل مباشر على جميع المنتخبات الوطنية لهذا قد يرى البعض تذبذب النتائج لأن الاستقرار مهم وخوض مباريات تنافسية أكثر يكسب الفريق مزيدا من الثقة.

التعليقات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأخضر يتمخطر
التالى محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل تطويرها