أخبار عاجلة
الشعلة تحرق الشباب -
خليجي 24 -
إفشال هجومين حوثيين في الحديدة -
ميسي خائب الأمل بسبب ماني -

جدول مباريات النصر السعودي في شهر ديسمبر 2019 في الدوري...

نقدم لكم جدول مباريات النصر السعودي في شهر ديسمبر الجاري، وذلك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2019-2020، وكذلك بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي لازال نادي النصر السعودي ينافس فيها، ونجح في الوصول إلى دور الـ32 منها خلال الفترة الماضية.

وخلال التقرير التالي من موقع المصطبة ستكونوا على موعد مع تغطية خاصة للحديث حول مواعيد مباريات النصر السعودي في كافة البطولات التي يشارك فيها العالمي خلال الموسم الرياضي الحالي 2019-2020

مواعيد مباريات النصر السعودي شهر ديسمبر 2019

ستبدأ مباريات النصر في شهر ديسمبر 2019 مع مباراة قوية في إطار دور ال32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام نادي البكيرية على أرضية ملعب النصر في مدينة الرياض وذلك يوم الجمعة القادمة الموافق السادس من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة السادسة و45 دقيقة بتوقيت مكة، والسابعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة.

وعن باقي مباريات النصر السعودي في شهر ديسمبر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين فقد جاءت على النحو التالي ذكره:

  • يوم الخميس 12 ديسمبر، سوف يلعب النصر السعودي أمام نادي التعاون في إطار الجولة الحادية عشر من عمر المسابقة المحلية في السعودية في معقل النصر على استاد الأمير فيصل بن فهد “الملز”.
  • يوم الخميس 19 ديسمبر الجاري، ستكون هناك مباراة قوية لنادي النصر السعودي أمام نادي العدالة في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي على أرضية معقل العدالة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • المباراة الأخيرة لنادي النصر السعودي في شهر ديسمبر ستكون أمام نادي الفيحاء على ملعب مدينة المجمعة الرياضية يوم الخمس الموافق 26 ديسمبر الجاري في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم موسم 2019-2020.

أهم أخبار نادي النصر قبل إنطلاق مباريات ديسمبر

قالت بعض التقارير الإعلامية في المملكة العربية السعودية، إن إدارة نادي النصر السعودي قد وجهت الشكر إلى عبد العزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بالنصر، وذلك بعدما قام الأخير بتقديم دعم مادي كبير إلى النادي السعودي وذلك بقيمة وصلت لنحو 4 مليون ريال سعودي لتدعيم صفوف الفريق بأفضل اللاعبين خلال الفترة القادمة.

وقالت إدارة النصر، إن تلك المبادرة ليس بالجديدة على واحد من أكثر الداعمين لنادي النصر السعودي خلال السنوات الماضية، مؤكدة إن نادي النصر هو ملك لجماهيره ومحبيه في كل مكان من داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

وفي سياق آخر، ذكرت مصادر مقربة من نادي النصر السعودي، إن الأخير قد بدأ بالفعل تدريباته إستعدادًا لمواجهة البكيرية في دور ال32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بمشاركة من قبل كل نجوم الزمالك الجاهزين لخوض هذه المباراة وعلى رأسهم الدولي المغربي نور الدين امرابط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تكريم عميلَي توليا، إيرباص وساسول، في جوائز تمويل سلسلة التوريد...
التالى محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل تطويرها