أخبار عاجلة
#رئاسة_مجلس_الوزراء #اللجنة_الاقتصادية -
حرية الإعلام في لبنان في مرمى النظام الحاكم -

جدول مباريات يوفنتوس في شهر ديسمبر 2019 في الدوري الإيطالي...

نقدم لكم جدول مباريات يوفنتوس في شهر ديسمبر 2019، وذلك بعدما دخل الموسم الرياضي في إيطاليا وأوروبا بشكل عام في أوقات الحسم، ويرغب يوفنتوس في هذا الموسم في أن يحاول الحفاظ على لقبه في بطولة الدوري الإيطالي والتي يحققها السيدة العجوز على مدار السنوات السبع الماضية، وكذلك سيحاول يوفنتوس بقيادة رونالدو في أن يكسر النحس ويحقق لقب بطولة دوري أبطال أوروبا الغائبة منذ سنوات طويلة عن صاحب الألوان السوداء والبيضاء في مدينة تورينو.

جدول مباريات يوفنتوس في شهر ديسمبر 2019

تبدأ مباريات يوفنتوس في الدوري الإيطالي خلال شهر ديسمبر الجاري مع مباراة قوية على أرضية ملعب الأوليمبكو في مدينة روما أمام نادي لاتسيو في الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وستكون تلك المباراة يوم السابع من شهر ديسمبر الجاري.

وعن باقي مباريات يوفنتوس في شهر ديسمبر فقد جاءت على النحو التالي:

  • في بطولة دوري الأبطال، سيلعب نادي يوفنتوس مباراة محسومة أمام باير ليفركون، بعدما ضمن أصدقاء رونالدو تأهلهم بشكل رسمي إلى الدور التالي من البطولة الأوروبية وستكون تلك المباراة يوم الأبعاء الموافق 11 ديسمبر الجاري.
  • يوم 15 ديسمبر سوف يشهد مواجهة قوية على أرضية ملعب يوفنتوس أرينا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة بين السيدة العجوز وبين نادي أودينيزي الإيطالي في قمة الجولة السادسة عشر من الدوري.
  • المباراة الأخيرة لنادي يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي خلال شهر ديسمبر ستكون أمام نادي سامبدوريا وستقام المباراة عند الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة مساء يوم 18 ديسمبر الجاري على أرضية ملعب لويجي فيراريس ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من عمر بطولة الدوري الإبطالي هذا الموسم.

أخر مباريات يوفنتوس في شهر ديسمبر ستكون أمام لاتسيو في نهائي بطولة السوبر الأوروبي والتي ستقام كذلك على أرضية ملعب يوفنتوس أرينا يوم 22 ديسمبر الجاري.

أهم أخبار السيدة العجوز قبل بداية مباريات ديسمبر 2019

حالة من الغضب سيطرت على جماهير يوفنتوس بعد التعادل الأخير للسيدة العجوز في الجولة الماضية في بطولة الدوري الإيطالي، وهو الأمر الذي أعطى فرصة إلى إنتر ميلان ومدربهم كونتي لاحتلال صدارة بطولة الدوري الإيطالي في هذا التوقيت من الموسم.

جماهير اليوفي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قد طالبت من المدرب ساري ضرورة تغير طريقة لعبه والتي يبدو أنها لا تناسب إمكانيات اللاعبين داخل السيدة العجوز والتي أدت إلى ظهور الفريق بأداء باهت أغلب فترات الموسم حتى مع تحقيق نتائج إيجابية سواء في بطولة الدوري أو في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مأرب.. مصرع سبعة أشخاص في مواجهات بين قبائل عبيدة ومرتزقة العدوان
التالى آيديميا تقدّم خدمة وحدة التعريف المشترك المدمجة إلى كيه دي دي آي