أخبار عاجلة
المصري: بلديات ذكية في 2020 -
معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد -

جدول مباريات مانشستر سيتي في شهر ديسمبر 2019 في الدوري...

يبدو إن مباريات مانشستر سيتي في شهر ديسمبر ستكون حاسمة لمستقبل الفريق في الموسم الحالي، خاصة بعدما تقرر أن يخوض مان سيتي 8 مباريات في ثلاث بطولات مختلفة خلال الشهر الجاري، حيث سيكون مانشستر سيتي على أمل أن يعود للمنافسة من جديد على لقب البريميرليج، والذي نجح فريق بيب جوارديولا أن يستحوذ عليه على مدار الموسمين الماضيين.

وخلال هذا التقرير من موقع المصطبة ستكونوا على موعد مع تغطية خاصة لكل مبايات مانشستر سيتي في شهر ديسمبر الجاري 2019، وكذلك نسلط الضوء على أخر تطورات الأمور داخل النادي المملوك للشيخ منصور بن زايد ومجموعة الاتحاد الرياضية.

مباريات مانشستر سيتي في شهر ديسمبر 2019

يخوض مانشستر سيتي 7 مباريات خلال شهر ديسمبر الجاري، وذلك على أن تكون مباراة الأولى في بطولة الدوري الإنجليزي أمام نادي برنلي في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مساء يوم الثلاثاء 3 ديسمبر في الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة.

وجاءت باقي مباريات مانشستر سيتي خلال الشهر الجاري على النحو التالي:

  • مانشستر سيتي vs مانشستر يونايتد: مساء يوم السبت 7 ديسمبر في الساعة السابعة والنصف في الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.
  • دينامو زغرب vs مانشستر سيتي: ستقام يوم الأربعاء 11 ديسمبر في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في بطولة دوري أبطال أوروبا.
  •  أرسنال vs مانشستر سيتي: ستقام تلك المباراة يوم الأحد 15 ديسمبر في الساعة السادسة والنصف مساءً في الدوري الإنجليزي وتحديدًا في الجولة السابعة عشر.
  •  اكسفورد يونايتد vs مانشستر سيتي: ستقام يوم الأربعاء 18 ديسمبر في الساعة التاسعة والنصف مساءً في بطولة الكابيتال وان.
  • مانشستر سيتي vs ليستر سيتي: ستقام تلك المباراة في إطار الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم مساء يوم السبت 21 ديسمبر في الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مواعيد مباريات الكريسماس لنادي مان سيتي

سيخوض مانشستر سيتي هذا الموسم، مباراتين في فترة أعياد الميلاد أو ما تعرف بالبوكسنج داي في كرة القدم الإنجليزية، ستكون المباراة الأولى أمام نادي ولفرهامبتون وذلك يوم الجمعة 27 ديسمبر في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً في الدوري الإنجليزي.

وستكون المباراة الثانية في تلك الفترة أمام نادي شيفيلد يونايتد وستقام على أرضية ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر، وهذا مساء يوم الأحد الموافق 29 ديسمبر الجاري، وتحديدًا عند الساعة السابعة والنصف بتوقت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 نصائح تجعلك تحقق أقصى استفادة من سماعات AirPods Pro
التالى سيدات أُوَل من أفريقيا.. ممثلات للشعب في بيت الرئيس