آيديميا تقدّم خدمة وحدة التعريف المشترك المدمجة إلى كيه دي دي آي

آيديميا تقدّم خدمة وحدة التعريف المشترك المدمجة إلى كيه دي دي آي
آيديميا تقدّم خدمة وحدة التعريف المشترك المدمجة إلى كيه دي دي آي

كوربفوا، فرنسا -الجمعة 29 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستقدّم "آيديميا"، الشركة الرائدة في مجال الهوية المعززة، حلّ إدارة ومركز الاشتراك بالاتصالات الذكيّة للحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبيّة الممكّنة بوحدة التعريف المشترك المدمجة "إي سيم" للعملاء المؤسسيّين.

وسيتمّ استعمال منصّة الاتّصال الذكيّة من "آيديميا" من قبل "كيه دي دي آي" لتقنيّتها لإدارة وحدة التعريف المشترك المدمجة من أجل تزويد المستخدمين من المؤسّسات اليابانيّة بالاتّصالات الخلويّة. وسيسمح ذلك للموظفين في المجال بالاتّصال بالإنترنت في أيّ وقت وفي أي مكان، من دون انتظار الاتّصال بتقنيّة "واي فاي" أو إدارة بطاقات "سيم" المادية.

وسيستفيد موظفو عملاء "كيه دي دي آي" من المؤسّسات اليابانيّة من اتّصال خلوي آمن وموثوق عبر أحهزة "ويندوز 10" الممكّنة بوحدة التعريف المشترك المدمجة. وبفضل مركز الاتّصال الذكي من "آيديميا"، سيتمكّن مدراء تكنولوجيا المعلومات للمؤسسات من تسهيل تفعيل وإمداد وإدارة الاتّصال بوحدة التعريف المشترك المدمجة عن بعد من خلال منصّتها الحاليّة للإدارة الموحدة للنقاط الطرفية.

وتمّ اختيار مركز الاتّصال الذكي من "آيديميا" من قبل "كيه دي دي آي" لقدرته على الدعم السريع لأجهزة جديدة ممكّنة بوحدة جديدة للتعريف المشترك المدمجة، إلى جانب تفادي أيّة تغييرات على أنظمة الفوترة والتشغيل ("بي"/أو إس إس"). وستستمرّ "آيديميا" بالعمل مع "كيه دي دي آي" للحفاظ على علاقة قويّة في مجال الأعمال، لتصبحان معاً رائدتَين في مجال الاتّصال بوحدة التعريف المشترك المدمجة "إي سيم".

وقال إمير أبو الحسن، نائب الرئيس لنطاق الاتّصالات في وحدة الأعمال الرقميّة لدى "آيديميا"، في هذا السياق: "في وقت بروز حاجات الاتّصال المكثّف، إنّنا جاهزون لتزويد عملائنا بإمكانيّة دعم أيّة حالة لاستعمال وحدة التعريف المشترك المدمجة. وتسمح لنا الحلول الابتكاريّة والفريدة من ’آيديميا‘ بتوفير أفضل تقنيّة في فئتها إلى ’كيه دي دي آي‘".

وأضاف نوبويوشي نيزو، المدير التمثيلي في مكتب "آيديميا" في اليابان، قائلاً: "يسرّنا أن نرافق عميلنا ’كيه دي دي آي‘ وندعمه في مهمّته لمنح مرونة أكبر للعملاء من المؤسّسات اليابانيّة الذين يسافرون حول العالم ويضاعفون الاتّصال".

لمحة عن "آيديميا"

تُعتبر "آيديميا" شركة رائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، توفّر بيئة موثوقة تمكّن المواطنين والمستهلكين من أداء أنشطتهم اليومية المهمّة (كسداد الدفعات والتواصل والسفر) عبر الحضور الشخصي والفضاء الرقمي على حدّ سواء.

وبات تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال دعم الهوية المعزّزة التي تضمن السرية والموثوقية وأداء المعاملات بطرق آمنة تتيح التحقق من أصالتها وصحّتها، نعيد تحديد أساليبنا في التفكير بهويتنا كأفراد أو بهوية الأغراض، وإنتاجها، واستخدامها، وحمايتها على أنها رأسمال بالغ الأهمية بالنسبة إلينا، متى وحيثما يتعيّن علينا حماية أمننا. نقدّم حلول الهوية المعزّزة لعملاء دوليين في قطاعات المال، والاتصالات، والهوية، والأمن العام، وإنترنت الأشياء.

تقدّم "آيديميا" خدماتها للعملاء في 180 دولة مع 13 ألف موظّف منتشرين حول العالم.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.idemia.com / متابعة حسابنا @IDEMIAGroup  على "تويتر".

يحتوي هذا البيان على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20191128005197/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق امن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل
التالى تاليس، الشركة الأوروبية الرائدة في مجال الفيزياء الكمومية...