أخبار عاجلة
المصري: بلديات ذكية في 2020 -
معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد -

إي إتش إل تحصل على جائزة تقدير لجهودها في تجديد برنامج...

إي إتش إل تحصل على جائزة تقدير لجهودها في تجديد برنامج...
إي إتش إل تحصل على جائزة تقدير لجهودها في تجديد برنامج...

-الجمعة 29 نوفمبر 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): مُنحت "إي إتش إل" جائزة الضيافة العالمية ("دبليو إتش إيه") عن فئة "الابتكار في التعليم"، تقديراً لبرنامجها المجدد لبكالوريوس العلوم في إدارة الضيافة الدولية الذي يستفيد من القوة الكاملة للمجموعة التعليمية متعددة المواقع الجامعية. 

الحرم الجامعي الدولي الأول

شكّل الهدف المتمثّل بإرساء حضور دولي عاملاً جوهرياً في خطط "إي إتش إل" الرامية إلى إثراء تعليم طلابها وتوسيع آفاقهم. ومن خلال مثل هذه النية الواضحة للتوسع إلى أسواق الضيافة الناشئة، حصلت مجموعة "إي إتش إل" على ترخيص رسمي لتقديم برنامج درجة بكالوريوس العلوم في إدارة الضيافة الدولية في سنغافورة. وسيتلقى حرم "إي إتش إل" الجامعي (سنغافورة) 1 الدفعة الأولى من الطلاب في خريف عام 2021. وفي هذه الأثناء، تخطط المجموعة لتوفير مساقات قصيرة الأمد في الموقع في وقت مبكر قد يكون صيف عام 2020.

وقال ميشيل روشا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "إي إتش إل" في هذا السياق: "إننا نتطلع بشدة إلى توسيع علاقتنا بالمجتمع المحلي والمشاركة في هذه البيئة المزدهرة. ونباشر هذه المغامرة الجديدة بحماس واقتناع. سيبدأ التزامنا بالاقتصاد المحلي داخل الحرم الجامعي ويمتد في جميع أنحاء البلاد، في حين نأمل في تعزيز علاقاتنا القائمة بقطاع الضيافة في سنغافورة".

يمكن للمرشحين زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://singapore.ehl.edu والتقدم بطلب لبدء سنتهم التحضيرية في حرم "إي إتش إل" في لوزان في سبتمبر عام 2020 ومن ثم بدء الدراسة ضمن برنامج البكالوريوس كأول دفعة في حرم "إي إتش إل" الجامعي (سنغافورة) في سبتمبر 2021.

برنامج بكالوريوس واحد، مساقان، وثلاثة مواقع للحرم الجامعي

يتم تمثيل التنظيم المبتكر لعرض "إي إتش إل"، التي أكسبتها جائزة الضيافة العالمية، خير تمثيل من خلال الشعار الجديد برنامج بكالوريوس واحد، ومساقان، وثلاثة مواقع للحرم الجامعي. شهادة واحدة تمثل درجة البكالوريوس المشهورة عالمياً والتي تعتبر أساس التقدير العالمي لـ "إي إتش إل"، ومساقان إثنان، حيث يمنح الآن طلاب "إي إتش إل" في حرم "باسوج" الجامعي الذين يدرسون للحصول على دبلوم مهني الفرصة لتوسيع دراستهم والعمل للحصول على شهادة جامعية. وأخيراً، 3 مواقع للحرم الجامعي بفضل الحرم الجامعي الثالث لمنطقة جنوب شرق آسيا في سنغافورة، بالإضافة إلى فرعي الحرم الجامعي في سويسرا في لوزان وباسوج.

واختتم ميشيل روشا حديثه قائلاً: "لقد تحوّلت ’إي إتش إل‘ إلى مزوّد عالمي بحق لخدمات التعليم وتعمل الآن على تمييز نفسها عن الآخرين من خلال تمكين الطلاب من التطلع إلى تحقيق أشياء أكبر وأفضل سواء في سويسرا أو في الخارج. إننا فخورون بحصولنا على التكريم تقديراً لجهودنا الرائدة ونتطلع كثيراً إلى التحالفات والشراكات العالمية الجديدة التي ستنطلق من موقعنا الآسيوي الجديد".

1 تم تسجيل حرم "إي إتش إل" (سنغافورة) كمؤسسة تعليمية خاصة في سنغافورة بموجب قانون التعليم الخاص، تحت إطار التسجيل المحسن، رقم التسجيل 201731189N ، وحصلت على شهادة نظام جودة التعليم "إديو تراست" (رقم الشهادة EDU-2-2124، صالحة من 14 يونيو 2019 ولغاية 13 يونيو 2023).

لمحة عن مجموعة "إي إتش إل"

www.ehl.edu

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191126005522/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خاص الهلال يوضح لـ في الجول لماذا لم يتعاقد مع ساليف كوليبالي
التالى محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل تطويرها