أخبار عاجلة
المصري: بلديات ذكية في 2020 -
معلمو الاضافي يطالبون بانصافهم .. والوزارة ترد -

الحكومة: تأخر صرف رواتب الجيش والأمن ناتج عن أسباب "موضوعية"

الحكومة: تأخر صرف رواتب الجيش والأمن ناتج عن أسباب "موضوعية"
الحكومة: تأخر صرف رواتب الجيش والأمن ناتج عن أسباب "موضوعية"

كتب : حضارم نت ـ متابعات 04/12/2019 13:42:30

قالت الحكومة اليوم الأربعاء إنها حريصة على معالجة تأخير صرف رواتب منتسبي الجيش والأمن مرجعة أسباب تأخر الصرف إلى أسباب "موضوعية مبررة".

وذكرت وكالة سبأ الحكومية إن عبدالملك تابع إجراءات صرف مرتبات القوات المسلحة والأمن في جميع المناطق العسكرية بالمحافظات المحررة، والإشكالات التي أدت إلى تأخر عملية الصرف، واليات تجاوزها، بموجب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وأشارت إلى أن رئيس الحكومة أجرى اتصالات ولقاءات مع وزيري الدفاع والمالية ومحافظ البنك المركزي اليمني، للوقوف على الصعوبات والمعوقات القائمة والتي حالت دون تسليم رواتب منتسبي المؤسسة الأمنية والعسكرية في جميع المناطق العسكرية بالمحافظات المحررة دون استثناء.. حيث استمع منهم إلى إيضاحات حول أسباب التأخير في صرف مرتبات قوات الجيش الوطني والأمن، والجهود الجارية لتجاوزها.

وأكد معين عبدالملك، أن الحكومة وبناء على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي ومنذ عودتها إلى العاصمة المؤقتة عدن بموجب اتفاق الرياض، حريصة على معالجة موضوع تأخير صرف المرتبات خاصة في القطاع العسكري والأمني كأحد الأولويات العاجلة في مهامها.. موجها الوزارات والجهات المعنية والبنك المركزي اليمني بسرعة تجاوز ومعالجة الصعوبات القائمة في هذا الموضوع وبشكل عاجل، وفي جميع المناطق العسكرية بالمناطق المحررة دون استثناء.

التعليقات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صحافيات عربيات يكشفن محاولات ثنيهن عن العمل
التالى محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل تطويرها