أخبار عاجلة

صدمة للجماهير.. رباعي الأهلي مطلوبين في إنبي "بينهم المتألق"

صدمة للجماهير.. رباعي الأهلي مطلوبين في إنبي "بينهم المتألق"
صدمة للجماهير.. رباعي الأهلي مطلوبين في إنبي "بينهم المتألق"

حدد حلمى طولان، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، بنادي إنبي، مجموعة من الصفقات التى يرغب فى الحصول عليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق البترولى.

وطالب حلمى طولان المدير الفني لإنبي ضم 4 لاعبين دفعة واحدة من قبل الأهلى خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ويأتى على رأس هؤلاء اللاعبين علي لطفى حارس المرمى، فى ظل القناعات الكاملة بأن الفريق البترولى يحتاج إلى تواجد حارس مرمى صاحب خبرات كبيرة يستطيع صناعة الفارق مع الفريق خلال منافسات الدور الثاني من الدوري.

وأبدى مدرب إنبي رغبته فى ضم عمار حمدى لاعب وسط الأهلى الشاب والمنتخب الأولمبي، بعد ظهوره اللافت خلال منافسات بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي أقيمت بمصر، ويرى طولان أن عمار حمدى يستطيع إفادة الفريق البترولى بشكل كبير فى حال التعاقد معه نتيجة القدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها.

وطالب حلمى طولان المدير الفني لإنبي أيضا التعاقد مع أحمد الشيخ لاعب الوسط الهجومي للأهلي نتيجة الخبرات الجيدة التى يمتلكها اللاعب وخوضه العديد من المباريات في الدوري الممتاز.

ويسعى المدير الفني لإنبي التعاقد مع ناشئ الأهلى عربي بدر، وجاءت مطالب مدرب إنبي بالتعاقد مع رباعي الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الكروى الجارى.

ويمتلك إنبي 3 مقاعد فقط في القائمة المسموح بقيدها في الميركاتو الشتوي المقبل، وهو ما أدى إلى وضع علي لطفي والشيخ وعمار على رأس المطلوبين بجانب ضم عربي بدر الذى لن يستحوذ على مكان فى القيد نتيجة عمره الصغير وعدم تجاوزه الـ 20 عاما.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدول مباريات الزمالك في شهر ديسمبر 2019 في الدوري المصري...
التالى محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل تطويرها