أخبار عاجلة
الشعلة تحرق الشباب -
خليجي 24 -
إفشال هجومين حوثيين في الحديدة -
ميسي خائب الأمل بسبب ماني -

مبرة السعد تفتح باب التسجيل بمسابقة (ابتكار ) على مستوى الشرق الاوسط

مبرة السعد تفتح باب التسجيل بمسابقة (ابتكار ) على مستوى الشرق الاوسط
مبرة السعد تفتح باب التسجيل بمسابقة (ابتكار ) على مستوى الشرق الاوسط
الكويت - خاص بـ " وكالة أخبار المرأة "

اعلنت مبرة السعد للمعرفة والبحث العلمي عن فتح باب التسجيل في مسابقة (ابتكار) بعد اطلاقها على مستوى الشرق الاوسط تمهيدا لاشراك الفائزات بفعالياتها في جائزة الشبكة العالمية للمخترعات والمبتكرات المقرر اقامتها بالعاصمة البريطانية لندن يونيو المقبل ،وذلك خلال مؤتمر صحفي تم انعقادة يوم الثلاثاء 3 ديسمبر 2019 بمقر الاتحاد الكويتي للجمعيات النسائية .
وقالت رئيسة مجلس ادارة مبرة السعد للمعرفة والبحث العلمي الشيخة فادية الصباح في كلمتها ان المسابقة المخصصة للمرحلة الثانوية فما فوق جاءت عقب توقيع اتفاقية تعاون مع الشبكة العالمية للمخترعات لخلق فرص لهن لتطوير مشاريعهن وترويجها عالميا وانه بمساهمة مبرة السعد في ايصال اختراعات مسابقة ابتكار الى العالمية تكون قد حققت ابرز الاهداف التي تأسست من اجلها قبل 20 عاما حتى باتت تحظى بمكانة بارزة محليا واقليميا موضحة ان الكويت بلد الخير مليئة بالمبرات الخيرية الهادفة الا ان مبرة السعد اخذت منحى آخر يقدر العلم والعلماء بمافيه الخير للكويت واهلها.
ومن جانبها قالت رئيسة المبادرة الشيخة نبيلة سلمان الحمود الصباح في كلمتها ان هذه الجائزة ستكون بمنزلة بطاقة لترشح الفائزات بفعالياتها الى جائزة ( الشبكة العالمية بالتعاون مع منصة (وينتريد) مشيرة الى ان الفترة المقبلة ستشهد تنظيم ورش عمل وندوات متخصصة للمرأة .
وأكدت سفيرة الشبكة العالمية في الكويت والوطن العربي م. جنان الشهاب في كلمة لها انها تعد اول مواطنة كويتية تترشح للمشاركة في الشبكة وذلك بعد حصولها على الميدالية الذهبية مع مرتبة الشرف من معرض ارخميد الدولي للاختراعات والابحاث ال22 الذي استضافته العاصمة الروسية موسكو في مارس الماضي . موضحة ان الشبكة العالمية حملتها مسؤولية اطلاق فرعها بالشرق الاوسط والذي سيضم جائزة ابتكار السنوية لدعم الاختراعات وتأهيل المتسابقات للمشاركة في الجائزة العالمية بلندن .
وقالت عضو مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للجمعيات النسائية امين الصندوق شعاع القصيبي في كلمة لها ان الاتحاد الذي اسسته الشيخة لطيفة فهد السالم الصباح عام 1994 يستهدف توحيد جهود العمل التطوعي النسائي وان الاتحاد يستهدف تنسيق الجهود بغية المساهمة في تقدم المرأة وتعزيز طاقاتها على جميع الاصعدة المحلية والدولية .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ملخص مباراة الإسماعيلي وطنطا اليوم الأربعاء 4-12-2019 | الدوري المصري
التالى محمد بن زايد ورئيس غينيا يبحثان علاقات الصداقة والتعاون وسبل تطويرها