أخبار عاجلة
الإنتير يتعثر أمام ليتشي -

قصة صورة متداولة لنانسي عجرم وزوجها مع سارق منزلهما قبل الحادث.. والمسئول الإعلامي للفنانة يكشف الحقيقة

كتب: ضياء السقا

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورة مزعومة للفنانة نانسي عجرم وزجها فادي الهاشم مع القتيل الشاب السوري محمد موسى، الذي قتل في حادث السطو على منزلهما.

وزعم رواد السوشيال ميديا، أن الصورة تكشف معرفة نانسي وزوجها بالقتيل قبل وقوع الحادث.

من جانبه، كشف الإعلامي اللبناني إيلي أبو نجم أنه هو من يظهر في الصورة المتداولة مع نانسي وزوجها في إحدي اللقاءات السابقة معهما.

وقال الإعلامي عبر حسابه بموقع تويتر: "يتداول البعض هذه الصورة زاعمين أنها تعود للشخص الذي دخل لسرقة منزل نانسي عجرم في حين أن هذه الصورة تعود “لي” وأنا المسؤول الإعلامي في مكتب الفنانة وصديق للعائلة".

كما أكدت نانسي عجرم رواية أبو نجم من خلال إعادة نشرها لتغريدته على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي. 

وكانت بعض المواقع السورية تناقلت خبراً حول أن اللص الملثّم السوري محمد حسن الموسى، كان يعمل في منزل نانسي عجرم وافتعل تلك الحادثة من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة.

من جانبه، كشف جيجي لامارا، مدير أعمال الفنانة أنّ الأخبار التي انتشرت حول وجود علاقة بين اللص بنانسي وزوجها عارية من الصحة وكذب.

وقال جيجي لـ"النهار": "إنها كذبة يحاول البعض ترويجها، نحن لا نعرفه، وهل هناك من يطالب بمستحقاته يأتي في الساعات الأولى من منتصف الليل وفي يده قفازات ومثلم؟ هذا عيب، والقضاء اللبناني سيأخذ مجراه، واحنا ارتضينا بأنّ الدكتور فادي يتم إيقافه حتى يتم الانتهاء من التحقيق".

وتابع: "هل هناك عاقل يصدّق أن نانسي عجرم ستأكل مستحقات أي شخص، فالجميع يعلم خيرها".

وقررت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون إخلاء سبيل الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، وذلك بعدما استمعت إلى إفادته في إطار التوسع في التحقيق لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزله وأدت إلى مقتل شخص تسلل إليه بهدف السرقة.

وبحسب صحيفة النهار اللبنانية، فإن القاضية قررت إخلاء سبيل الهاشم، على أن يتم منعه من السفر لحين الانتهاء من التحقيقات التي تجريها النيابة.

تفاصيل الحادث

وكشف وسائل إعلام لبنانية عن تفاصيل حادث السطو المسلح الذي تعرضت له فيلا ​نانسي عجرم، بعد تصدى زوجها​ للسارق وقتله عقب تبادل إطلاق النار بينهما.

وأفادت مصادر لصحيفة النهار اللبنانية، أن السارق تمكن من التسلل ليلاً إلى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل الفيلا، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة.

وواصلت المصادر: "تابع السارق طريقه الى غرفة تنام فيها بنات الفنانة، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه إلى غرفة الصغار، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله.

واعتبرت مصادر التحقيق أنّ زوج ننسي الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث أنه مسدس خلبي.

وفي سياق متصل، أمرت القاضية اللبنانية غادة عون، بالتحقيق مع فادى الهاشم، زوج الفنانة، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية، بعد قتله اللص الذى حاول اقتحام الفيلا الخاصة بهما بقصد السرقة، بعد تبادل الطرفان إطلاق النار.

وأقدم السوري محمد حسن الموسى، وهو من مواليد العام 1989على الدخول ملثما إلى فيلا الفنانة بقصد السرقة.

وفوجئ السارق بزوج نانسى عجرم فعمد إلى إشهار مسدسه في وجهه، وحصل تبادل إطلاق نار بينهما أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان القوى الأمنية والأدلة الجنائية ومازالت التحقيقات جارية.

أول تعليق من نانسي

من جانبها، طمأنت الفنانة نانسي عجرم، جمهورها على حالتها الصحية، بعد حادث السطو المسلح.

وقالت نانسي في أول تعليق لها في تصريحات لقناة "MTV" اللبنانية، "بشكر كل اللى اطمونا عليا واتصلوا عليا أنا بخير وأهم شىء عائلتى كويسة وبناتى كويسين الحمد الله".

وبدت الفنانة في حالة نفسية سيئة، خلال حوارها المقتضب مع الفضائية اللبنانية، قائلة: "أنا مش هقدر أحكي حاجة دلوقتي".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرياضية الإيرانية كيميا علي زادة تعلن انشقاقها وتوضح
التالى مصرف الرافدين يطلق دفعة جديدة من سلف موظفي الدولة