مورو سودالي تعزز فريق خدمة الدين من خلال تعيين مجموعة من الخبراء...

مورو سودالي تعزز فريق خدمة الدين من خلال تعيين مجموعة من الخبراء...
مورو سودالي تعزز فريق خدمة الدين من خلال تعيين مجموعة من الخبراء...

نيويورك ولندن وهونج كونج -الثلاثاء 14 يناير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "مورو سودالي" أنّ المتخصّصين في قطاع أسواق رأس المال المدين داميان واتكين، ودامير هادزيوسمانوفيتش، وكين أبيلا، وتينا سيو قد انضمّوا إلى الشركة كجزءٍ من استراتيجيّة عالميّة لتعزيز عروض خدماتها المرتبطة بالسندات الماليّة.

وينضمّ الفريق، الذي سيقدّم أكثر من 50 عاماً من الخبرة المشتركة في مجال العمل على أكثر من 800 صفقة مرتبطة بالديون، إلى "مورو سودالي" آتياً من "دي. إف. كينج"، وسيتّخذ أعضاؤه من لندن وهونج كونج مقرّاً لهم لدعم الحضور العالمي للشركة في مجال خدمة الدين. وسيعملون إلى جانب بيا جولاند، المتخصّصة الرائدة في الشركة ، التي ستشرف من الآن وصاعداً على نشاطات خدمة الدين لدى "مورو سودالي" في الأمريكيّتَين.

ويقدّم داميان واتكين، الذي ينضمّ إلى "مورو سودالي" في منصب المدير الأوّل في مكاتب الشركة في لندن، 20 عاماً من الخبرة في قطاع الأسواق الرأسماليّة من خلال عمله مع مؤسّسات ماليّة عالميّة، وجهات مؤسسيّة ومستقلّة لإصدار السندات، وهو يتمتع بخبرة واسعة في تنفيذ صفقات لإدارة المسؤوليّة وإعادة هيكلة الديون والبحث حول الملكيّة في هيكليّة رأس المال. وقد عمل السيّد واتكين من خلال منصبه السابق لدى "دي. إف. كينج" على بناء وقيادة أعمال السندات في الشركة خارج السوق الأمريكيّة، مع العمل إلى جانب مجموعة واسعة من الجهات المصدرة لسندات الديون ومستشاريهم في بعضٍ من أكبر أو أهمّ الصفقات في الأعوام السابقة.

وقال السيّد واتكين في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون كثيراً للانضمام إلى الفريق الرائد والمغامر الذي يركّز على العملاء لدى ’مورو سودالي‘، لكي نتمكّن من تقديم خدمة سلسة من منصّة تنفيذ عالميّة بالفعل ومدعومة من التكنولوجيا لجهات إصدار السندات ومستشاريها. وتتمتّع ’مورو سودالي‘ حالياً ببصمة عالميّة ولديها مجموعة من المتخصّصين في التنفيذ يتميّزون بالخبرة ويتّخذون من آسيا وأوروبا والأمريكيّتَين مقرّاً لهم."

وينضمّ دامير هادزيوسمانوفيتش إلى السيّد واتكين في لندن في منصب مدير، وهو يجلب نحو 20 عاماً من الخبرة في العمل مع جهات إصدار مؤسسيّة وسيادية، لمساعدتها في تنفيذ الكثير من صفقات إدارة المسؤوليّات وعمليّات تحديد حاملي السندات، إلى جانب إعادة هيكلة الديون ومخطّطات التسوية.

ويقدّم كين أبيلا، الذي ينضمّ إلى "مورو سودالي" بصفة مدير، نحو 20 عاماً من الخبرة أمضى 17 منها في آسيا حيث عمل على مساعدة جهات الإصدار المؤسسيّية والسيادية على تنفيذ صفقات إدارة المسؤوليّة وإعادة هيكلة الديون. وسيتّخذ السيّد أبيلا من هونج كونج مقرّاً له، وسيكون مسؤولاً عن تعزيز عرض خدمة الدين في الشركة في أسواق آسيا الهادئ.

وقال السيّد أبيلا في هذا السياق: "إنّنا نتطلّع إلى توسيع نطاق خدمات ’مورو سودالي‘ المرتبطة بالديون في آسيا، لتزويد الجهات المصدرة للسندات ومستشاريهم في المنطقة بجهة اتّصال محليّة عالية الخبرة، ذات القدرة على المساعدة في الصفقات وتقديم النصائح إلى الممارسين في منطقتهم الزمنيّة الخاصّة."

وتنضمّ تينا سيو إلى السيّد أبيلا في هونج كونج، بعدما ساعدت في تأمين النشاطات المرتبطة بالديون في "دي. إف. كينج" بقيادة السيّد أبيلا. تتمتّع تينا بسجلّ قويّ في دعم الجهات المصدرة للسندات في تنفيذ صفقات إدارة المسؤوليّة في الأسواق الآسيويّة. وقبل العمل لدى "دي. إف. كينج"، عملت الآنسة سيو مع المؤسّسات الماليّة التي تركز على أبحاث ذات الصلة بأسواق الدين، إلى جانب إجراء تحليل مالي للعملاء المؤسسيّين.

وعلّق جوليو بيديكوني، المدير المؤسّسي العالمي لدى "مورو سودالي"، قائلاً: "يسرّنا أن نرحب بهذا الفريق عالي الخبرة ضمن عائلة ’مورو سودالي‘. ومع التوسّع العالمي لأسواق الدين المؤسسيّة، ستسمح لنا خبرتنا المشتركة في أنحاء مراكزنا متخصّصة في نيويورك ولندن وهونج كونج بتوسيع خدماتنا وتزويد عملائنا بتغطية عالميّة بالفعل في هذه السوق الرئيسة."

لمحة عن "مورو سودالي"

تعدّ "مورو سودالي" مزوّداً رائداً للنصائح الاستراتيجيّة، والخدمات للمساهمين وحاملي السندات إلى عملاء مؤسسيّين وسياديين حول العالم. وتقوم الشركة بتزويد المجالس المؤسسية والمدراء التنفيذيّين بنصائح استراتيجيّة وخدمات مرتبطة بالحوكمة المؤسسيّة، والتواصل والتفاعل بين المساهمين وحاملي السندات، ومعلومات الأسواق الرأسماليّة، والتماس الوكالات، ونشاطات المساهمين، وعمليّات الدمج والاستحواذ، والصفقات المرتبطة بالديون.

إنطلاقاً من مقرّاتها في كلّ من نيويورك ولندن، ومكاتبها وشركائها في أسواق رأسماليّة كبرى، تقدّم "مورو سودالي" خدماتها لأكثر من 700 عميل مؤسّسي في 40 بلداً، بما في ذلك الكثير من أكبر المؤسسات متعددة الجنسيّات حول العالم. وبالإضافة إلى الشركات المدرجة في البورصة والخاصة، تشمل قائمة عملائها عدداً من الصناديق المشتركة وصناديق المؤشرات المتداولة والبورصات والمؤسسات القائمة على الأعضاء.

للمزيد من المعلومات حول "مورو سودالي"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.morrowsodali.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكاية تكشف أسرار ناريه في هروب حمادة صدقي من الهلال.. هل رحل بسبب الاهلي؟
التالى CBY governor: International community must force Houthis to halt ban of new banknotes circulation