تصريح ناري من عدلي القيعي على أنباء انتقال صالح جمعة للزمالك

تصريح ناري من عدلي القيعي على أنباء انتقال صالح جمعة للزمالك
تصريح ناري من عدلي القيعي على أنباء انتقال صالح جمعة للزمالك

أكد عدلي القيعي مستشار التعاقدات في النادي الأهلي، على أن رحيل صالح جمعة عن القلعة الحمراء ستكون في مصلحة اللاعب والفريق.

وكان المدير الفني السويسري رينيه فايلر، أعلن خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة المقاولون العرب أمس عن رحيل صالح جمعة، مُتمنيًا له التوفيق في أي نادٍ آخر.

وقال عدلي القيعي خلال تصريحاته لبرنامج "القاهرة الآن" عبر شاشة "العربية الحدث": "صالح جمعة كان حديث الساعة خلال الفترة السابقة، وكان من مصلحة صالح جمعة أن يخرج إلى الإعارة، وبالفعل هناك أكثر من ناد كبير يرغب في الحصول على خدماته ويمتلك عروضًا جيدة".

وتابع: "هناك أصول في الأندية، صالح جمعة عنده مشكلة فنية وذهنية، وطريقة تفكيره لا تناسب المدير الفني رينيه فايلر، الأمر طبيعي ويحدث في أكثر من ناد أن يخرج لاعب كإعارة لأحد الأندية الأخرى".

وأضاف: "لسنا مطالبين بأن نناقش تصريحات فايلر كما نحب أن نستنتجها، هو أكد أن الشق الذهني للاعب لا يناسب المرحلة التي يوجد فيها الفريق، لا نريد أن نناقش الأمر كمعادلات الكيمياء".

واختتم بالحديث لأول مرة عن إمكانية رحيل اللاعب إلى الزمالك: "لنكن منطقيين، الزمالك لن يطلب من الأهلي أن يستعير لاعبًا، والعكس الصحيح، الأحمر لا يمكن أن يطلب من الأبيض لاعبين على سبيل الإعارة، العروض المقدمة لصالح من أندية أخرى".

طالع أيضًا.. بطولات يكشف عن سيناريو الزمالك لضم صالح جمعة

وكان "بطولات" كشف عن رغبة كل من أندية سموحة وبيراميدز والإسماعيلي في الحصول على خدمات صالح جمعة لاعب الأهلي على سبيل الإعارة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد اول فيديو من فرضة نهم يؤكد سيطرة الحوثيين