جمهور «ليفربول» يعلن «الغضب» ويوجه رسائل شديدة اللهجة لـ «محمد صلاح»

جمهور «ليفربول» يعلن «الغضب» ويوجه رسائل شديدة اللهجة لـ «محمد صلاح»
جمهور «ليفربول» يعلن «الغضب» ويوجه رسائل شديدة اللهجة لـ «محمد صلاح»

الموجز

انتقدت جماهير فريق ليفربول، اللاعب المصري محمد صلاح، ووصفوه بالأناني، بوذلك عدما رفض التمرير في أكثر من مناسبة خلال مواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتقدت العديد من التغريدات لمشجعي الفريق الإنجليزي محمد صلاح الذي كان بإمكانه التمرير في أكثر من مناسبة وإنهاء المباراة مبكراً لولا رغبته في التسجيل، بينما أشاد البعض باللاعب ولكنهم في نفس الوقت تعجبوا من إحراز محمد صلاح لأهداف صعبة وفي مباريات حاسمة ولكنه في نفس الوقت يضيع الفرص السهلة.

كتب أحد مشجعي الفريق الأحمر لصلاح : "مو... لا تكن أنانيًا، أنا أعلم أنك تحب أنّ تسجل الأهداف دائمًا ولكن هل يمكنك أنّ تركز على زملائك في الفريق، من فضلك؟".

وكتب مشجع آخر عقب استبدال محمد صلاح : "أخيرًا!، لقد كان مُحبطًا الليلة".

بينما جاءت تغريدة أخرى منتقدة لصلاح كتب صاحبها :"فليخبر أحد صلاح أنه يمكن يمرر في مناسبة واحدة وينهي هذه المباراة".

وكتب آخر: "مو، كرة القدم رياضة جماعية، بعد كل المراوغات، أرجوك مرر الكرة إلى لاعب في وضع أفضل منك، تقديمك لـ أسيست ليس جريمة!".

ونقلا عن الموقع الرسمي لليفربول، قال مدرب الفريق كلوب : "لقد كنا نعلم وقلنا ذلك قبل المباراة وكنا على حق بإننا ندرك صعوبة مواجهة وولفرهامبتون، أدائهم جيد جدًا ويختلفون عن أي فريق تواجهه على مدار العام، وولفرهامبتون يقومون بعمل رائع ويلعبون بطريقة تختلف عن جميع الفرق الأخرى، يطبقون بها فلسفة نونو سانتو المميزة، لقد أجرى ثلاثة أو أربعة تغييرات فقط على التشكيل الذي واجهنا به في الموسم الماضي".

وتابع المدرب الألماني الأفضل عالمياً في هذا التوقيت: “كان علينا أن نستغل هذه الفرص بشكل أفضل، سجلنا هدفًا مبكرًا من ركلة ثابتة، ولكننا لم نحرز هدفًا ثانيًا حتى الدقائق الأخيرة، وهذا ما جعل الأمور تزداد صعوبة، بعد هدف التعادل، أضاع صلاح وفيرمنيو عددًا من الفرص لوضعنا في المقدمة من جديد، ثم نجح فيرمينو في ما أخفق فيه قبل بضعة دقائق وسجل هدفًا أكثر من رائع".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى شاهد اول فيديو من فرضة نهم يؤكد سيطرة الحوثيين