أخبار عاجلة
إصابة نائب رئيس نادي برشلونة بفيروس كورونا -
يوم واحد كل 4 سنوات.. للمرأة حق طلب يد شريكها ! -
آخر أخبار سوق ليفربول -

مافينير تتعاون مع شركائها لإطلاق عائلة الرؤوس الراديويّة عن بعد...

مافينير تتعاون مع شركائها لإطلاق عائلة الرؤوس الراديويّة عن بعد...
مافينير تتعاون مع شركائها لإطلاق عائلة الرؤوس الراديويّة عن بعد...

ريتشاردسون، تكساس -الخميس 27 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "مافينير"، المزوّدة الرائدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة إلى مزودي خدمات الاتصالات، عن إطلاق الرأس الراديوي عن بعد ("آر آر إتش") (أو جهاز الإرسال والاستقبال اللاسلكي) من "إيفنستار"، بالتعاون مع "فيسبوك كونيكتيفيتي"، و"إم تي آي"، و"دوتشيه تيليكوم"، وشركاء آخرين. ويهدف البرنامج إلى تسريع اعتماد تكنولوجيا شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة.

هذا وسيساهم برنامج "إيفنستار" في منظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة عبر التركيز على بناء تصاميم متعددة الأهداف لمرجعيّة شبكات النفاذ الراديوي إلى شبكات الجيل الرابع "4 جي" والجيل الخامس "5 جي" التي تتماشى مع مواصفات مشروع الشراكة للجيل الثالث "3 جي بيه بيه" وشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، وسيساعد على تسريع اعتماد مجموعة حلول مشروع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة من قمّة "تيليكوم إنفراستراكتشر بروجيكت" ("تي آي بيه"). وتوافرت الرؤوس الراديويّة عن بعد، ووحدات التوزيع، وبرمجيّة وحدة التحكّم تقليديّاً فقط كوحدة مدمجة، ما يحدّ من فرص خدمة مواقع في الضواحي والقرى. ومن خلال فصل هذه المقوّمات، يُتوقّع أن يمكن برنامج "إيفنستار" مشغلي شبكات الجوال من اختيار أفضل التكنولوجيا ضمن فئتها ونشر حلول من عدد متزايد من شركاء التكنولوجيا.

ويُتوقّع أن تضمّ عائلة "إيفنستار" في النهاية الكثير من وحدات منتج الرؤوس الراديويّة عن بعد، بما في ذلك "إف دي دي بي 3" ("4 تي 4 آر 4 إكس 40 دبليو") و"بي 28 2 تي 4 آر 2 × 80 دبليو". وتقوم بنية الرأس الراديوي عن بعد على مواصفات الروابط الوسيطة من تحالف "أو-ران" انطلاقاً من التقسيم 7.2.

وقال مايكل رايلاندر، نائب الرئيس الأوّل ومدير عام وحدة أعمال شبكة النفاذ الراديوي لدى "مافينير"، في هذا السياق: "يحصل برنامج ’إيفنستار‘ على دعم مجموعة من المؤسّسات المتقاربة في التفكير، والتي تتشارك هدفاً واحداً يتمحور حول تسريع اعتماد شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة. ومن خلال هذا التعاون، نأمل إصدار رؤوس راديويّة عن بعد تتمتّع بأحدث الخصائص وبأسعار تنافسيّة. وستساعد الرؤوس الراديويّة عن بعد من ’إيفنستار‘ والبرنامج بحدّ ذاته على تسوية المنافسة في كلّ من المواصفات التقنيّة والأسعار".

ومن جهته، قال دان رابينوفيتسج، نائب رئيس "فيسبوك كونيكتيفيتي": "مع مشروع ’إيفنستار‘، تتعاون ’فيسبوك كونيكتيفيتي‘ مع ’مافينير‘ ومؤسّسات أخرى في المنظومة لدعم بناء مقوّمات تجهيزات شبكات النفاذ الراديوي لشبكات ’4 جي‘ و’5 جي‘. وتقوم المنظومة الصحيّة من بائعي شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة بدور مهمّ في مجال عمليّات النشر الناشئة لشبكات ’4 جي‘ و’5 جي‘ انطلاقاً من البنى المفتوحة التي تتوجه إلى سيناريوهات نشر وحالات استعمال مختلفة".

وأضاف آلان ين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إم تي آي": "انطلاقاً من موقع ’إم تي آي‘ كواحدة من شركاء ’إيفنستار‘، تتشرّف بتقديم حلّ موثوق ومتطوّر للرؤوس الراديويّة عن بعد للمنظومة الابتكاريّة المفتوحة مع دمج تقنيّتنا الرقميّة وتردداتنا الرقميّة، والتقسيم العملي 7.2 لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة".

ومن جانبه، أشار عبد الرزاق موديسير، نائب الرئيس الأوّل لشؤون هندسة التكنولوجيا والابتكار لدى "دوتشيه تيليكوم" قائلاً: "للاستفادة من حلول شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة والمجزأة من الجيل الجديد، هي التي يُمكن اعتمادها في سيناريوهات نشر مختلفة لشبكات ’4 جي‘ و’5 جي‘، يهمّ ’دوتشيه تيليكوم‘ أن تعمل مع شركاء ابتكاريّين لتعزيز التكنولوجيا المتوافقة مع شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة. ويشكّل هذا التعاون بين مجتمعات شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة ’أو-ران‘ و’تي آي بيه‘ مساهمة كبيرة لتنمية هذه المنظومة وتسريع التسويق التجاري لتكنولوجيا شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة".

وتجدر الإشارة إلى أن الرؤوس الراديويّة عن بعد من "إيفنستار" ستتوافر في منتصف عام 2020 كجزءٍ من برنامج "إيفنستار" مع مخططات للتوسّع إلى عناصر أخرى من بنية شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://telecominfraproject.com/tip-community-momentum-driven-by-new-operator-demand-technology-solutions-and-industry-alliances/

لمحة عن "إم تي آي"

تعتبر "مايكروإلكترونكس تكنولوجي" ("إم تي آي") شركة تكنولوجيا متطوّرة تخصّصت في مجال التطوير والتصنيع والمبيعات العالميّة لمنتجات الاتّصالات اللاسلكيّة لأكثر من 35 عام. وانطلاقاً من الكفاءة الجوهريّة التي تتمتّع بها "إم تي آي" في مجال الترددات الرقميّة/ الموجات الصغرى، حقّقت الشركة موقعاً رائداً في مجالات الرؤوس الراديويّة عن بعد، والترددات الراديويّة بموجات صغرى، وأجهزة الإرسال والاستقبال في الأقمار الصناعيّة، والوحدات الخارجية، ومنتجات النفاذ اللاسلكي بنطاق عريض، وقارئات ووحدات تحديد الترددات الراديويّة. ومع هذا السجل الممتاز من الإنجازات، عقدت "إم تي آي" شراكات قيّمة طويلة الأمد مع شركاء رائدين حول العالم.

لمحة عن "فيسبوك كونيكتيفيتي"

تكمن الاتّصالات في قلب مهمّة "فيسبوك" والمتمثلة في منح الناس القدرة على بناء مجتمعات وعلى تقريب العالم. وإنّ الاتّصال العالي الجودة بالإنترنت يعتبر عنصراً بالغ الأهمية لهذه المهمّة، إذ يمنح الناس صوتاً ويخلق فرصاً لمشاركة المعارف القادرة على تقوية المجتمعات المحليّة والاقتصاد العالمي. ويعمل "فيسبوك كونيكتيفيتي" عن كثب مع الشركاء بما في ذلك مشغلي شبكات الجوال، ومصنّعي التجهيزات، وغيرها لتطوير برامج وتقنيّات – بما في ذلك "إكسبريس واي فاي"، و"ماجما"، و"تيراجراف" – تزيد التوافر وتيسير التكلفة والوعي حول الاتّصال العالي الجودة بالإنترنت، ما يساعد على اتّصال عدد أكبر من الناس بإنترنت أكثر سرعة. للاطلاع على المزيد، يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://connectivity.fb.com.

لمحة عن شركة "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة، وهي تعمل على إعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات. تساهم حلولنا المبتكرة بتمهيد الطريق أمام نشر شبكات الجيل الخامس "5 جي" مع حلول شبكة "كلاود نايتيف" المتكاملة والتي تقوم بالكامل على البرمجيات. من خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في القطاع في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، و خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، و المراسلة المتطورة ("آر سي إس")، و "مالتي آي دي"، و حزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، و حلول شبكة النفاذ الراديوي للسحابة ("في آر إيه إن") لشبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحويل الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 140 بلداً، الذين يقدمون خدماتهم لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها تحقيق الإيرادات و خفض التكاليف و حماية الإيرادات. يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.mavenir.com.

إنّ كلّاً من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافينير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2020. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200225005663/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس قطاع الإغاثة والإيواء: (2016) عدد النزلاء في أماكن الإيواء وفي انتظار أعداد أخرى قادمة من الطلبة الدارسين بالخارج