مافينير وإم تي آي تعلنان عن إطلاق أوّل حافظة من الوحدات اللاسلكية...

مافينير وإم تي آي تعلنان عن إطلاق أوّل حافظة من الوحدات اللاسلكية...
مافينير وإم تي آي تعلنان عن إطلاق أوّل حافظة من الوحدات اللاسلكية...

ريتشاردسون، تكساس -الجمعة 28 فبراير 2020 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت كلّ من "مافينير"، الشركة الوحيدة في القطاع التي تُقدّم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة، وشركة "إم آي تي" عن إطلاق أوّل حافظة تجاريّة من الوحدات اللاسلكية عن بعد عبر منظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن-ران" القائمة على خصائص واجهة "أو-ران". وتتألّف الحافظة الأوليّة من وحدات لاسلكية 2×20 واط لشبكات التطور طويلة الأجل التجارية ذات نطاقات التردد "بي 3" و"بي 20" و"بي 7"، و2×40 واط لشبكات التطور طويلة الأجل التجارية ذات نطاقات التردد "بي 5" و"بي 28" و"بي 71" على أن تصبح متوافرة بشكل عام في الربع الثاني من عام 2020. وستتمّ إضافة المزيد من المتغيرات التقنية ودعم إضافي لنطاقات الترددمع الوقت.

تساهم هذه الحافظة بدعم القدرة على بدء التحوّل من أنظمة المنصات البرمجية المغلقة المستندة الى الواجهات الخاصة إلى منظومة أوسع نطاقاً متعددة المورّدين تسمح بابتكار أسرع وتكلفة ملكية إجماليّة أكثر انخفاضاً، انطلاقاً من مبادئ منظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة "أوبن-ران".

وبما أنّ الوحدة اللاسلكية عن بعد محدّدة بالكامل بحسب مواصفات مشروع الشراكة لتطوير الجيل الثالث من الاتصالات (3GPP) لواجهة الربط الهوائي ومواصفات تحالف "أو-ران" للوحدات اللاسلكية عن بعد من أجل واجهة الوحدات الموزّعة، سيتمتّع مشغلو شبكات الجوال بالقدرة على اختيار أفضل المكوّنات ضمن فئتها، إلى جانب مرونة الاختيار من عدد متزايد من بائعي الوحدات اللاسلكية عن بعد ومزودي الخدمات المتكاملة.

وفي ما يلي قائمة الأهداف الرئيسة لمنظومة شبكات النفاذ الراديوي المفتوحة، على الشكل التالي:

  • الواجهات المفتوحة
  • الأمن المعزّز
  • زيادة تنوّع الشركاء/ المورّدين لتقنيات شبكات النفاذ الراديوي

تجدر الإشارة إلى أن بنية الوحدة اللاسلكية عن بعد قائمة على تطبيق واجهة "أو-ران" المفتوحة بالتقسيم 7.2، كما تدعم عائلة النطاقات الجديدة للوصول اللاسلكي من الجيل الخامس ("5 جي إن آر") .

وقال مايكل رايلاندر، نائب الرئيس الأوّل والمدير العام، قسم حلول النفاذ الراديوي لدى "مافينير"، في هذا السياق: "نقوم من خلال هذا التعاون مع ’إم تي آي‘ بإيصال الوحدات اللاسلكية عن بعد إلى السوق بما تتمتع به من أحدث الخصائص والأسعار التنافسيّة. ويشكّل ذلك نقطة تحوّل من شأنها أن تغير مستوى المنافسة على صعيد المواصفات التقنيّة والأسعار." وأضاف: "بالإضافة إلى ذلك، لا تكتفي المنظومة الأوسع ومواصفات البنية المفتوحة بتوفير بديل جديد عن عمليّات النشر التقليديّة من مشغلي شبكات الجوال فحسب، بل تخلق أيضاً فرصاً جديدة لتطبيقات مرنة ومتطوّرة وميسورة التكلفة لزيادة قدرة الشبكة، وإدخال تقنيّة الجيل الخامس’5 جي‘، بالإضافة إلى عمليّات النشر في القطاع المؤسّسي والصناعي."

من جانبه، قال آلان ين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "إم تي آي"ً: "تقوم ’إم تي آي‘ حاليّاً بتقديم وحدات لاسلكية عن بعد متطوّرة ومتوافقة مع خاصّية تطبيق واجهة "أو-ران" المفتوحة بالتقسيم 7.2، لتأمين حلول الواجهة المفتوحة والقياسية لدعم عملية تحول شبكة الجوال إلى بنية شبكات النفاذ الراديوي من الجيل الجديد."

لمحة عن "إم تي آي"

تعدّ شركة "مايكروإلكترونكس تكنولوجي" ("إم تي آي") شركة تكنولوجيا متطوّرة تخصّصت في مجال تطوير وتصنيع وبيع منتجات الاتّصالات اللاسلكيّة حول العالم منذ أكثر من 35 عاماً. وانطلاقاً من خبرتها الأساسية في مجال أنظمة الترددات اللاسلكية / الموجات الصغرى، حقّقت "إم تي آي" مكانة رائدة في مجال محطات الوحدات اللاسلكية عن بعد، والبث اللاسلكي بالموجات الصغرى، وأجهزة الإرسال والاستقبال عبر الأقمار الصناعيّة، والوحدات الخارجية، وأجهزة الاتصال اللاسلكي عبر موجات النطاق العريض، وقارئات ووحدات تحديد الهوية باستخدام الموجات اللاسلطية. وبفضل هذا السجل الممتاز من الإنجازات، تمكنت "إم تي آي" من عقد شراكات قيّمة طويلة الأمد مع شركاء رائدين حول العالم.

لمحة عن شركة "مافينير"

تُعتبر شركة "مافينير" الشركة الوحيدة في القطاع التي تقدم البرمجيّات والحلول المتكاملة للشبكات القائمة على السحابة. وتركّز الشركة على تسريع عمليّة تحوّل برمجيات الشبكات وإعادة رسم معالم اقتصاديات الشبكات لمزودي خدمات الاتصالات من خلال تقديم حافظة منتجات متكاملة عبر مختلف طبقات البنية التحتيّة للشبكات. وابتداءً من طبقات الخدمات والتطبيقات لشبكات الجيل الخامس ووصولاً إلى البنية الأساسية للحزمة "باكيت كور" وشبكة النفاذ الراديوي "آر إيه إن"– تحتل "مافينير" مكانة ريادية في مجال حلول الشبكات المتطورة والقائمة على السحابة، ما يُوفّر تجارب مبتكرة وآمنة للمستخدمين النهائيين. ومن خلال الاستفادة من أحدث الابتكارات في مجال خدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات التطور طويل الأمد ("في أو إل تي إي")، وخدمات الاتصالات الصوتية عبر شبكات الإنترنت اللاسلكية ("في أو واي فاي")، و المراسلة المتطورة ("آر سي إس")، والهوية المتعددة "مالتي آي دي"، وحزمة البيانات المتطورة الافتراضية الأساسية ("في إي بيه سي")، وحلول شبكة النفاذ الراديوي المفتوحة وشبكة النفاذ الراديوي الافتراضيّة، تسهم "مافينير" في تسريع عملية تحول الشبكات لما يزيد عن 250 عميلاً من مزودي خدمات الاتصالات في أكثر من 140 بلداً، مقدمةً خدماتها لأكثر من 50 في المائة من المشتركين في العالم.

ونعتمد في "مافينير" البُنى ونماذج الأعمال التقنية المبتكرة والثورية التي تُعزز سلاسة الخدمة ومرونتها وسرعتها. وبفضل الحلول التي تدعم تطور المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في") لتحقيق وفورات على نطاق شبكة الإنترنت، تقدم "مافينير" حلولاً لمزودي خدمات الاتصالات من شأنها خفض التكاليف وتحقيق الإيرادات وحماية الإيرادات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: mavenir.com .

إنّ كلّاً من "مافينير"، وشعار "إم" و"كلاود راينج" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "مافنير سيستمز".

حقوق الطبع والنشر محفوظة لشركة "مافينير سيستمز" لعام 2020. جميع الحقوق محفوظة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20200226005233/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رئيس قطاع الإغاثة والإيواء: (2016) عدد النزلاء في أماكن الإيواء وفي انتظار أعداد أخرى قادمة من الطلبة الدارسين بالخارج