سوبربيت تعلن حصولها على إستثمار استراتيجي في حقوق الأقلية بقيمة...

سوبربيت تعلن حصولها على إستثمار استراتيجي في حقوق الأقلية بقيمة...
سوبربيت تعلن حصولها على إستثمار استراتيجي في حقوق الأقلية بقيمة...

بوخارست، رومانيا ولندن -الثلاثاء 14 مايو 2019 [ ايتوس واير ]

("بزنيس واير")  أعلنت كلّ من شركة "سوبربيت" (المشار إليها في ما يلي بـ"الشركة")، وهي المشغّل الأكبر متعدد القنوات للمراهنات الرياضية وألعاب الحظ في رومانيا، وشركة "بلاكستون"، (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: BX) عن إستثمار إستراتيجي بقيمة 175 مليون يورو في حقوق الأقلية الخاصة بشركة "سوبر بيت" من خلال صناديق استثمار تتولى إدارتها أو تتلقى المشورة من قبل قسم أعمال الفرص التكتيكية الخاص بشركة "بلاكستون". ولم يتم الإفصاح عن شروط الصفقة.  

وفي معرض تعليقه على الصفقة، قال ساشا دراجيك، المؤسس والرئيس التنفيذي للمجموعة في "سوبر بيت": "نحن نتطلع إلى شراكتنا الإستراتيجية مع فريق عمل ’بلاكستون‘. سيساهم الإستثمار المقدم من ’بلاكستون‘ وخبرتها الواسعة في مساعدتنا على الحفاظ على مكانتنا الرائدة في السوق في رومانيا وتنميتها، كما سيسمح لنا بالاستفادة من فرص التوسع في وسط أوروبا الشرقية والعالم."

من جانبها، قالت أندريا فاليري، المدير الإداري الأول لشركة "بلاكستون": نحن نتطلع إلى العمل مع ساشا دراجيك والفريق الإداري الممتاز الذي قام بتشكيله. يعدّ استثمار الشركة المتواصل في عمليات عالمية المستوى ومتعددة القنوات عبر الإنترنت، بما في ذلك إطلاق تطبيق أصلي رائد في السوق ومحرك لألعاب الحظ والألعاب الرياضية عبر الإنترنت، أمراً مثيراً للغاية؛ ونحن متشوقون لدعم مسار النمو المذهل لشركة ’سوبر بيت‘ من خلال التوسع الدولي والاستثمار المستمر في التكنولوجيا."

وقد ساهمت المتاجر ذات الجودة العالية، إلى جانب التسعير والخدمات الموجهة للعملاء بتعزيز نمو "سوبر بيت" السريع. وقد إستعانت الشركة بفريق تقني ريادي متمرس يتمتع بخبرة قوية في القطاع لتسهيل تطوير منصة مراهنات رياضية متطورة عبر الإنترنت لإحداث تغيير جذري في هذا المجال. ويساهم الأمر بتوفير تجربة مستخدم متباينة، إلى جانب المرونة وقابلية للتوسع تتفوق على أفضل من العروض التنافسية المتوافرة حالياً.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "ستايفل" شغلت منصب المستشار في ما يتعلق بالصفقة الشاملة. وإضطلعت شركة "هرتسوغ، فوكس ونيمان" بدور المستشار القانوني لشركة "سوبر بيت"؛ في حين شغلت "جونز داي" منصب المستشار القانوني لشركة "بلاكستون". وتولى بنك "يو بي إس إنفستمنت" تقديم المشورة المالية لشركة "بلاكستون".

لمحة عن شركة "سوبر بيت"

تأسست شبكة البيع بالتجزئة "سوبر بيت" في عام 2008 على يد الرئيس التنفيذي ساشا دراجيك، وتشمل أكثر من 1200 متجر في رومانيا وبولندا، وهي تزود العملاء بعروض مختلفة في مجال المراهنات ما قبل وخلال المباريات الرياضية الحية، وألعاب الحظ، والمراهنة الافتراضية، واليانصيب. وقد أطلقت شركة "سوبر بيت" منصة عملياتها عبر الإنترنت في رومانيا في فبراير من عام 2016، ثم أطلقت تطبيقاً محلياً عبر الهاتف المحمول في سبتمبر 2018. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت الشركة عمليات البيع بالتجزئة في بولندا في نوفمبر من عام 2017، مع الإعلان عن إطلاق المراهنات الرياضية عبر الإنترنت في أواخر عام 2019. وتساهم منصة التكنولوجيا ومحرك المراهنات الخاص بشركة "سوبر بيت" والمملوك منها، في دعم جهود الشركة للتوسع في جميع أنحاء وسط أوروبا الشرقية وعلى نطاق أوسع في السوق العالمية المتخصصة للمراهنات الرياضية عبر الإنترنت.

لمحة عن شركة "بلاكستون"

تعدّ "بلاكستون" إحدى شركات الاستثمار الرائدة في العالم. يسعى فريق "بلاكستون" إلى تحقيق أثر اقتصادي إيجابي وقيمة طويلة الأجل للمستثمرين، وللشركات التي تستثمر "بلاكستون" فيها، والمجتمعات التي تعمل فيها. تتولى "بلاكستون" جميع هذه الأعمال من خلال استخدام أشخاص مميزين ورأس مال مرن لمساعدة الشركات على معالجة المشاكل التي تعترضها. وتشمل أعمال الشركة في مجال إدارة الأصول، والتي تملك نحو 512 مليار دولار من الأصول الخاضعة للإدارة، أدوات استثمارية ذات تركيز على الأسهم الخاصة والعقارات والدين العام والأسهم والائتمان غير الاستثماري والأصول الحقيقية وصناديق الإستثمار الثانوية، وكل ذلك على أساس عالمي. يمكنكم متابعة "بلاكستون" على موقع "تويتر" من خلال الوسم @Blackstone. المزيد من المعلومات متوفر على الموقع الالكتروني التالي: www.blackstone.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شهر مارس الصعب على إنتر ميلانو
التالى شاهد اول فيديو من فرضة نهم يؤكد سيطرة الحوثيين